نادي الزرقاء يكرم أبطال الشطرنج وانطلاق سلة "الهاشمية"

تم نشره في الأحد 2 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً

الزرقاء - تنطلق عند الساعة 1.30 ظهر اليوم على الصالة الرياضية بالجامعة الهاشمية منافسات بطولة كرة السلط التي تنظمها الجامعة احتفاء بعيد ميلاد القائد وبمشاركة 8 فرق قسمت على مجموعتين تلعب الفرق في كل منها وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

مباراة افتتاح البطولة التي يشرف عليها مساعد عميد شؤون الطلبة د. عبد الباسط الشرمان والمشرف الرياضي عماد المومني تجمع بين جامعة اليرموك واربد الأهلية.

من جهة أخرى تعادل فريق الجامعة الهاشمية لكرة القدم مع ضيقه نادي الزرقاء بهدفين لكل منهما في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على صالة الجامعة حيث استقبلت شباك الهاشمية هدفين في الشوط الأول بامضاء منتصر صالح وشادي الكسواني، قبل أن ترد الهاشمية بهدفين عن طريق محمد الحشاش وخالد الحديد.

الغويري يكرم أبطال الشطرنج

أشاد الرئيس الفخري لنادي الزرقاء النائب سلامة الغويري بالإنجازات التي حققها النادي ودوره في رعاية وتنشيط الحركة الرياضية في المحافظة، مؤكداً على دعمه المتواصل للنادي. وذلك خلال رعايته للحفل التكريمي الذي أقامه النادي للفائزين ببطولة نادي الزرقاء للشطرنج، بحضور نائب رئيس الاتحاد الملكي احمد جرادات ورئيس لجنة الزرقاء محمد الزيود، حيث قام الغويري بتوزيع الجوائز التقديرية وشهادات التقدير على الفائزين والحاكم والاعلام الرياضي.

بطولة الرصيفة الكروية

فاز فريق اتحاد حطين بلقب بطولة الرصيفة الكروية اثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق جبل الامير فيصل بتيجة (3/1) سجل اهداف الفائز عمار حمودة واحمد البنا ومحمد ابو وحيد.

التعليق