وفاة الدولي السعودي سعد الدوسري

تم نشره في السبت 1 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • وفاة الدولي السعودي سعد الدوسري

 الرياض - توفي أول امس الخميس لاعب الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم سعد الدوسري عن سن 28 عاما اثر حادث سير مروع على طريق الرياض-الاحساء.

 وقرر رئيس الهلال الامير محمد بن فيصل: تسيير رواتب الدوسري حتى نهاية عقده عام 2007 بالاضافة الى مكافآت الفوز بالمباريات والبطولات التي يشارك فيها الفريق مستقبلا.

 وبزغت نجومية الدوسري مع فريقه الاصلي الرياض الامر الذي جعل انظار الاندية الكبيرة في السعودية مسلطة عليه بهدف الاستفادة من مؤهلاته الفنية، فتعاقد معه الاهلي مقابل مليوني ريال.

 ولعب الدوسري 4 اعوام مع الاهلي بيد انه لم ينسجم مع فريقه الجديد وقرر بالاتفاق مع ادارة الاهلي العودة الى فريقه الرياض الذي تخلى عنه للهلال على سبيل الاعارة في الموسم الماضي قبل ان ينتقل اليه رسميا هذا الموسم بناء على رغبة ادارة الهلال.

 وتألق الدوسري مع الهلال ونتيجة لذلك تم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب السعودي التي شاركت في بطولة الخليج السابعة عشرة التي اختتمت الجمعة الماضي في الدوحة.

 يذكر ان السعودية خسرت العديد من اللاعبين المبدعين بسبب حوادث السير ابرزهم قائد منتخب الشباب وفريق الرائد صالح المبارك عام 1992 اثر حادث تعرضت له حافلة الفريق في قرية صبيح (120 كلم عن بريدة) وهي في طريقها الى المدينة المنورة لمواجهة الانصار ضمن دوري الدرجة الاولى، ونجم الاهلي ومنتخب الناشئين خالد الرويحي الذي ساهم باحراز منتخب بلاده كأس العالم عام 1989 في اسكتلندا، اثر حادث عام 1992 عند عودته من الاردن الى تبوك مسقط رأسه، ولاعب الشباب عبدالله السويلم عام 2002 في حادث على طريق الرياض-الزلفي.

التعليق