الوداد البيضاوي يحتفظ بالقمة

تم نشره في الثلاثاء 28 كانون الأول / ديسمبر 2004. 09:00 صباحاً

الرباط - حافظ الوداد البيضاوي على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن مطارده المباشر وغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي حامل اللقب بتغلبه على ضيفه حسنية اغادير 2-صفر، وفوز الثاني على مضيفه الكوكب المراكشي 1-صفر امس الاول الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المغربي لكرة القدم.

ورفع الوداد البيضاوي رصيده الى 28 نقطة مقابل 23 للرجاء البيضاوي.

في المباراة الاولى، حقق الوداد البيضاوي فوزا مستحقا على حسنية اغادير بهدفين نظيفين سجلهما المدافعان قائده محمد بنشريفة (20) وهشام اللويسي (28).

وفي الثانية، سجل مصطفى بيضوضان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67.

وعزز الجيش الملكي موقعه في المركز الثالث بفوزه الكبير على ضيفه جمعية سلا بثلاثة اهداف لمحمد ارمومن (49 من ركلة جزاء) وأحمد أجدو (55) وجواد وادوش (65) مقابل هدف لأمين قبلي (82 من ركلة جزاء).

واستعاد النادي المكناسي نغمة الفوز بتغلبه على جاره المغرب الفاسي بهدفين للعاجي ديديه كليبا (43) وبنقصو (65 من ركلة جزاء) مقابل هدف للغيني تيام (71).

وحذا اولمبيك خريبكة حذو النادي المكناسي وحقق فوزه الاول بقيادة مدربه القديم الجديد مصطفى مديح عندما تغلب على ضيفه اتحاد تواركة بهدفين للتريكي (26) والصواري (81).

وفاز شباب المسيرة على شباب المحمدية بهدف نظيف سجله ارسلان في الدقيقة 90.

ورفع شباب المسيرة رصيده الى 20 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف امام اولمبيك اسفي الصاعد حديثا الى دوري الاضواء والذي تغلب على ضيفه مولودية وجدة بهدف نظيف سجله رضوان العلالي في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.
وخسر اتحاد طنجة امام الاتحاد الزموري للخميسات بهدف نظيف سجله فهيم في الدقيقة السابعة.

التعليق