وفد تجاري كوري يجتمع مع نظرائه الأردنيين

تم نشره في الأربعاء 21 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً

عمان -الغد-  نظّم مركز الأعمال الكوري، المكتب التجاري لسفارة جمهورية كوريا بحضور السفير الكوري تشوي هونغ هي، أمس الاربعاء اجتماعات عمل ثنائية بين وفد تجاري من مدينة يونجين الكورية مكون من 4 شركات مصنعة ومصدرة للعديد من المنتجات وشركات أردنية في نفس مجال الاختصاص وذلك في فندق لاندمارك عمان.
وبحسب بيان صحفي قال مركز الأعمال” تهدف الاجتماعات الى استكشاف فرص التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمار بين الشركات الكورية ونظيراتها الأردنية وسبل تطويرها، حيث تم عقد الاجتماعات مع العديد من الشركات الأردنية ذات الاختصاصات المشتركة في مجالات تشمل تشمل اجهزة انارة (عادية وتوفير طاقة)، مضخات مخبرية وعلمية، وصلات وقواطع كهربائية، اجهزة تصوير رنين مغناطيسي واشعة مقطعية”.
وأضاف”تأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وستتناول سبل تعزيز وتطوير التعاون التجاري بين البلدين، بالاضافة الى امكانية إقامة مشاريع استثمارية مشتركة خلال المرحلة المقبلة بين رجال الاعمال والاستثمار في كل من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية كوريا”.
ومن المنتظر ان يسفر الاجتماع عن شراكات تجارية وصفقات تعزز العلاقات سياسياً واقتصادياً واستثمارياً بين المملكة وجمهورية كوريا.
وتجدر الاشارة إلى ان مركز الأعمال الكوري في عمان يقوم باستمرار بتنظيم مثل هذه اللقاءات بهدف تنشيط التجارة والاستثمار بين كوريا والأردن.

التعليق