أنشيلوتي: قلت للرئيس بأن كأسا تنقصنا في صالة الكؤوس

تم نشره في الأحد 25 أيار / مايو 2014. 12:47 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 25 أيار / مايو 2014. 02:56 مـساءً
  • الايطالي كارلو انشيلوتي

لشبونة- أكد الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم انه قال لرئيس النادي منذ بداية الموسم "بأن كأسا تنقصنا في صالة الكؤوس" الخاصة بالنادي في إشارة الى كأس دوري أبطال أوروبا التي نالها النادي الملكي للمرة العاشرة في تاريخه السبت.

وقال انشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على مواطنه وجاره اللدود اتلتيكو مدريد 4-1 بعد التمديد "لقد هنأني الرئيس وكان سعيدا جدا. منذ اليوم الأول لي مع النادي وفي صالة الكؤوس قلت له  تنقصنا كأس هنا، ولنسعى إلى الفوز بها  ونجحنا في مسعانا بفضل اللاعبين وجهود النادي"، مضيفا "شعرت بثقة كبيرة من النادي، عملنا دائما في الهدوء الذي كنا بحاجة اليه من اجل الفوز بالمباريات. انه موسمي الاول مع مجموعة محترفة جدا ومتحمسة جدا. على سبيل المثال، مارسيلو لم يكن سعيدا بالجلوس على مقاعد الاحتياط وعندما دخل كان بين اللاعبين الحاسمين في المباراة".

واردف انشيلوتي قائلا "انا سعيد للغاية، لقد نجحنا في الحصول على لقب مهم جدا لريال مدريد، والذي من أجله عملنا بقساوة كبيرة جدا منذ بداية الموسم. نحن فخورون بهذه النتيجة"، مضيفا "شخصيا أنا سعيد جدا، هذا الفرح يشعر به ايضا كل من يتابعنا، جماهيرنا سعيدة وهذا يسعدنا أيضا".

وتابع "عانينا جدا من أجل إدراك التعادل، لم نحصل على مساحات وأتلتيكو دافع بشكل جيد، ولكننا حاولنا حتى النهاية. عندما سجلنا تغيرت مجريات المباراة كليا، هدف التعادل منحنا قوة كبيرة". – (أ ف ب)

 

 

 

التعليق