عبدالرحمن ينضم لقائمة المصابين في المنتخب الوطني

تم نشره في السبت 24 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 25 أيار / مايو 2014. 02:35 مـساءً

عمان- الغدانضم اللاعب بهاء عبد الرحمن إلى قائمة اللاعبين المصابين في المنتخب الوطني الذي يستعد لملاقاة كولومبيا وديا يوم السادس من حزيران (يونيو) المقبل في العاصمة الأرجنتينية بوينس ايرس.

وتعرض عبد الرحمن لإصابة خلال مباراة فريقه ذات راس الأخيرة في دوري المناصير للمحترفين وعلى شكل كسر وتمزق بسيط في الترقوة.

 بحيث يضطر على اثرها الراحة لثلاثة اسابيع ومن ثم الالتزام بالعلاج والتأهيل، ما يعني بالتالي احتجابه عن تشكيلة المنتخب الخاصة لمواجهة كولومبيا.

 ويعتبر عبد الرحمن من الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها الكابتن حسام حسن في خياراته على مدار الاستحقاقات الاخيرة وسيشكل غيابه خسارة كبيرة للمنتخب خلال المباراة القادمة إضافة إلى الغيابات الحاصلة أصلا في التشكيلة الحالية .

جراء عدد من الإصابات التي سبق وأن ألمت بمجموعة من اللاعبين هم شادي ابو هشهش لاعب التعاون السعودي الذي يعاني من إصابة بالركبة وتمزق في العضلية الخلفية والعضلة الضامة.
وفقا للتقرير الطبي الصادر عن طبيب المنتخب وطبيب ناديه والذي يشير إلى ضرورة خضوع اللاعب لفترة من الراحة للعلاج، والأمر ذاته ينطبق على خليل بني عطية لاعب الفيصلي السعودي الذي سيخضع لاحقا لعملية جراحية لتخليصه من أعراض الإصابة في العضلة الضامة.

إضافة إلى انس جبارات لاعب شباب الأردن بداعي الاصابة وايضا ثائر البواب محترف غاز ميتان الروماني الذي يلتزم بحفل زفافه المقرر في السابع من حزيران (يونيو).

وعلى الرغم من هذه الإصابات إلا أن الجهاز الفني يعول كثيرا على القدرات والإمكانات إلى  يمتلكها كافة عناصر المنتخب القادرة على تعويض الغيابات على اعتبار توفر قاعدة بشرية كبيرة جاءت جراء سياسة الباب المفتوح التي أتاحت الفرصة لإدخال.
واكتشاف عناصر شابة  وبدلالة ان المنتخب سبق وعانى الظروف ذاتها وتجاوزها خلال مشواره الاخير سواء بتصفيات كأس آسيا العام 2015 أو تصفيات كأس العالم التي وصل بها النشامى إلى الملحق العالمي.

التعليق