الرئيس الفلسطيني يستقبل الأمير علي وبلاتر

تم نشره في الاثنين 26 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً
  • الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال استقباله سمو الأمير علي ورئيس "فيفا" جوزيف بلاتر أمس في رام الله - (من المصدر)

عمان - الغد - استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ونائب رئيس "فيفا"، وكذلك رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر في رام الله التي وصلها سموه وبلاتر بعد أن عقدا مؤتمرا صحفيا في مقر الاتحاد بعمان، حيث يسعى سموه وبلاتر إلى ازاحة العقبات التي تضعها سلطات الاحتلال الإسرائيلي أمام الكرة الفلسطينية بصورة عامة.
وقال عباس، إن الحكومة الإسرائيلية تضع العقبات أمام نشاطات اتحاد الكرة الفلسطيني، بشكل مخالف للقوانين الدولية وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
وأوضح عباس، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، أنه لا بد للاتحاد الإسرائيلي إذا استمر منصاعا لأوامر الحكومة الإسرائيلية أن يتعرض للمساءلة.
وقال مخاطبا بلاتر، نضع هذا الأمر بين أيديكم لعمل ما ترونه مناسبا حتى يقوم الاتحاد بدوره الفعال، خاصة أننا نشهد كرة متميزة في فلسطين بفضل دعمكم.
من جانبه قال بلاتر إنه حضر إلى فلسطين اليوم والوفد المرافق لبحث المشكلة الرياضية القائمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، والوصول إلى حل يبعد الرياضة عن السياسة.
وأشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ليس وحده في هذه المشكلة، وأن لديه الكثير من الأصدقاء والدعم في مختلف قارات العالم.

التعليق