الأردنية لرياضة السيارات تعلن أسماء المشاركين في الرالي الوطني

تم نشره في الأربعاء 28 أيار / مايو 2014. 11:07 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 28 أيار / مايو 2014. 04:09 مـساءً
  • المتسابق معروف أبو سمرة على متن سيارة سكودا

أيمن وجيه الخطيب 

عمان- بات في حكم المؤكد، مشاركة 7 متسابقين مميزين في الرالي الوطني (الجولة الثالثة من بطولة الأردن للراليات) الذي سينطلق برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية، من نادي السيارات الملكي عند الساعة العاشرة صباح يوم بعد غد الجمعة وذلك وفق فئامة المشاركين التي أعلنت عنها اليوم الأردنية لرياضة السيارات.

ويبلغ عدد مراحل الرالي 11 مرحلة هي تركي 1، 2، 3، وجبل نيبو 1، 2، 3، والمغطس 1، 2، 3، إضافة الى مرحلتين استعراضيتين تقامان في مركز الصيانة في البحر الميت للمرة الأولى وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 385 كم ، وتبلغ مسافة المراحل الخاصة 96.34 كم، ويعد مسار الرالي حصوي.

وتم تحديد يوم غد الأربعاء، موعدا لإجراء الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي بالفترة من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة السابعة مساء، وذلك في نادي السيارات الملكي، كما سيتم الإعلان عن أسماء المشاركين في الرالي في ذات اليوم.

وتم تحديد يوم بعد غد الخميس، موعدا لتدريب المتسابقين على مسار الرالي بالفترة من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا.

وكانت اللجنة المنظمة للرالي  قد أنهت كافة الترتيبات في منطقة الصيانة في البحر الميت، لاستقبال الجولتين الاستعراضيتين التي تقامان للمرة الأولى.

 المشاركون في السباق

معروف أبو سمرة وملاحه نيكولا فانوس على متن سيارة سكودا فابيا أس 2000، علاء خليفة وملاحه عطا الحمود على متن سيارة فورد فيستا آر 5 ، حسام سالم وملاحته نانسي المجالي على متن سيارة ايفو 8 ، خالد جمعة وملاحه إبراهيم قدادة على متن سيارة ايفو 7،  سلامة القماز وملاحه سهيل الجريري على متن سيارة ايفو 5، بشير عازر وملاحه بلال المجدلاوي على متن سيارة سوبارو، عبير البطيخي وملاحتها تيتيانا منصور على متن سيارة سوبارو امبريزا، ويغيب عن الرالي علاء رشيد.

 اللجنة المنظمة للرالي

 يدير الرالي عثمان ناصيف ويساعده زياد مسنات، ويترأس لجنة الحكام سهيل مرار وعضوية حسن علاء الدين وعثمان النشاشيبي، ومساعد مديرالرالي- الميدان موسى حزينة ومسؤول السلامة أشرف جوينات، وكبير المراقبين كامل الدجاني، ومساعده فهد النبر، مسؤول  لجنة الفحص الفن باسم ترزي، وعضوية ناصر القدومي، رامي أبو طوق، شرف المجالي، مراد مراد، لؤي بحراوي، مجدي مراد، رامي الترزي، طارق مشربش، وسيم منة، أمير ناصيف، وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، ومدير الصيانة عيسى خير، ومدير الاتصالات محمد الدبوبي، محمد السيد،  ومسؤول النتائج عصام سالم،  مسؤول التوقيت رائد كمال ، التوثيق الاداري محمد شتيوي، سكرنايرا الحكام داليا ناصر الدين.

 

ayman.alkhateeb@alghad.jo

ayman.khateeb99

التعليق