اللجنة الإعلامية لمعسكرات الحسين للعمل والبناء تناقش خطة عملها

تم نشره في الثلاثاء 27 أيار / مايو 2014. 11:03 مـساءً
  • رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي (وسط) يتحدث للجنة الإعلامية لمعسكرات الحسين أمس - (تصوير: اكرم النعيمات)

عمان -الغد- أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي على أهمية معسكرات الحسين للعمل والبناء، التي باتت تشكل نقطة مضيئة في تاريخ الأردن، مؤكدا سعي المجلس لمزيد من التقدم والتطوير لخدمة هذه المعسكرات وأهدافها.
وأضاف المجالي خلال حضوره جانبا من الاجتماع الأول للجنة الإعلامية للمعسكرات أمس، أن رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد لمعسكرات العام الحالي التي تقام خلال الفترة 14 حزيران (يونيو) ولغاية 4 أيلول (سبتمبر) المقبلين، تشكل قيمة مضافة للمعسكرات التي يشارك فيها زهاء 25 ألف شاب وشابة، فضلا عن البرامج والأنشطة النوعية الجديدة التي اعتمدت خلال العام الحالي، مثمنا جهود اللجنة الإعلامية والتعاون الذي تبديه مختلف وسائل الإعلام الأردني.
بدوره أكد مدير عام وكالة الأنباء الأردنية رئيس اللجنة الإعلامية لمعسكرات الحسين للعمل والبناء فيصل الشبول خلال ترؤسه اجتماع اللجنة، على أهمية التواصل الميداني مع الشباب والشابات خلال فترة المعسكرات، لنقل الصورة الحقيقية والمساهمة في دعم العمل الشبابي، داعيا إلى العمل على عكس رسالة المعسكرات خارج الأردن باعتبارها نموذجا يعكس مدى الأمن والاستقرار الذي ينعم فيه الأردن، في ظل الانعكاسات الايجابية التي تعود بها هذه الانشطة، من خلال إنشاء جيل شاب قادر على بناء الوطن.
ووجه الشبول بحضور أمين عام المجلس صطام عواد ومدير عام الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية عبدالرحمن العرموطي ومدير عام مدينة الحسين للشباب د. عاطف رويضان، الشكر لوسائل الإعلام على الجهود التي بذلتها لانجاح معسكرات العام الماضي، مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهود للحصول على أفضل النتائج.
وطلب الشبول من أعضاء اللجنة، ترشيح محاضرين قادرين على إثراء المعسكرات، وضرورة التفكير في البحث عن المواهب المتميزة المشاركة في المعسكرات، والعمل على تشجيعها وصقلها لتتمكن من المساهمة في بناء الوطن.
وقدم مدير الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى للشباب جمال خريسات، عرضا عن المعسكرات وأهدافها، وفعالياتها وآلية عملها، مؤكدا ضرورة تكاتف جهود الجميع لانجاح معسكرات الحسين التي باتت تشكل نقطة مضيئة في العمل الشبابي.
بدوره عرض مقرر اللجنة الدكتور ماجد عسيلة خطة الترويج الاعلامي للمعسكرات، مشيرا إلى أن اللجنة تتجه للعمل الميداني بشكل أكبر من السنوات الماضية، من خلال التنسيق مع وسائل الاعلام المختلفة.
بعد ذلك جرى نقاش حول معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام 2014، والمقترحات التي من شأنها المساهمة في انجاح هذا الحدث، وستقوم اللجنة خلال الأيام المقبلة، بدراسة المقترحات التي سيقدمها الأعضاء، ومناقشة الأفكار التي ستسهم في انجاح هذا العمل.

التعليق