"النشامى" يدخل في معسكر مغلق غدا

تم نشره في الخميس 29 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً

عمان -الغد - يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم يوم غد، في معسكر داخلي يسبق التوجه إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس ايرس الاحد المقبل، لملاقاة نظيره الكولومبي في مباراة ودية دولية يوم 6 حزيران (يونيو) المقبل.
ويقام المعسكر على هامش التحضيرات التي بدأت الاثنين الماضي بقيادة المدير الفني حسام حسن، ويعمد الجهاز الفني خلال هذه الفترة إلى تكثيف الاستعدادات في نطاق المساعي الرامية للوصول الى اعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل ملاقاة كولومبيا، الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم.
واجرى المنتخب أمس جرعة تدريبية صباحية في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الأردني لكرة القدم، كما تلتها جرعة مسائية على ملعب البتراء، وشارك فيها 26 لاعبا بعد التحاق ثلاثي العربي انس بني ياسين واحسان حداد ويوسف ذودان اضافة الى لاعب المنشية احمد أبو كبير.
وكانت التدريبات اقيمت على مدار الايام الأربعة الاخيرة بتواجد 22 لاعبا، فيما سبق وأن اختار حسام حسن قائمة أولية للمباراة ضمت 32 لاعبا، جرى استبعاد عدد منهم وهم: لؤي العمايرة وبهاء عبدالرحمن ورائد النواطير بداعي الاصابة ونور بني عطية وراكان الخالدي ومهدي علامة لأسباب فنية.

التعليق