كوستا يأمل في المشاركة ولو لدقائق مع إسبانيا في لقاء السلفادور

تم نشره في الأحد 1 حزيران / يونيو 2014. 05:58 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 2 حزيران / يونيو 2014. 07:28 مـساءً

برشلونة - يأمل المهاجم دييجو كوستا في المشاركة ولو لفترة بسيطة في مباراة إسبانيا الودية أمام السلفادور مطلع الأسبوع المقبل في ظل سعيه للتعافي قبل انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل.

وعانى مهاجم اتليتيكو مدريد  الذي اختار اللعب لإسبانيا بدلا من البرازيل التي ولد فيها  من اصابات مختلفة في العضلات على مدار الشهرين الماضيين.

على الرغم من المخاوف بشأن لياقته فقد ضمه فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا لتشكيلته النهائية المؤلفة من 23 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم.

وقال كوستا لصحيفة ماركا الإسبانية "يحدوني الامل ان اشارك ولو لبضع دقائق الأسبوع المقبل أمام السلفادور في واشنطن."

وأضاف "أعمل مع أخصائيي العلاج الطبيعي واشعر بأنني على ما يرام. سأبدأ من الغد في التدريب مع بقية أفراد الفريق وتحت اشراف فيسنتي ديل بوسكي."

وكان كوستا مفاجأة اتليتيكو هذا الموسم بعد ان سجل 36 هدفا وهو ما ساهم في فوز الفريق بأول القابه في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ عام 1996 كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا امام ريال مدريد.

ولم تدم مشاركة المهاجم الاسباني سوى اقل من عشر دقائق في نهائي دوري الابطال قبل ان يخرج وهو يعرج بعد اصابته في عضلات الفخذ الخلفية وهو ما عرض طموحه للمشاركة بكأس العالم للخطر.

وقال كوستا "أتطلع قدما للمشاركة في كأس العالم وأنا سعيد للغاية. هدفنا بالطبع هو الفوز بالكأس وسنقاتل من اجل هذا".- (رويترز)

 

 

التعليق