الاستهلاكية المدنية: لا ارتفاع على أسعار السلع في رمضان

تم نشره في الأربعاء 4 حزيران / يونيو 2014. 02:00 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 4 حزيران / يونيو 2014. 05:15 مـساءً
  • سلع غذائية في احدى الاسواق (ارشيفية)

عمان- قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات انه لن يطرأ أي ارتفاع على اسعار السلع خلال شهر رمضان المبارك.

واضاف أن المؤسسة استكملت كافة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال طرح جميع المواد الرمضانية في اسواقها المنتشرة في كافة انحاء المملكة،اضافة الى اجراء جولات تفتيشية على الفروع للتأكد من توفر المواد ومطابقتها للمواصفات.

وقال خلال جوله تفقدية لسوق الطفيلة اليوم الاربعاء والذي باشر عمله بداية الاسبوع الماضي،وبعض اسواق محافظات الجنوب أن المواد متوفرة.

كما أكد الاستمرار بدعم مادة الدجاج المجمد المحلي وبيعه بسعر 650ر1 دينار للكيلو، وكذلك مادة قمر دين التي لن يطرأ ارتفاع على اسعارها،حيث ستباع بسعر 770 فلساً أو ديناراً للحبة الواحدة حسب الماركة، بالإضافة الى طرح العروض الترويجية على بعض المواد التموينية الاساسية ومواد التنظيف وتخفيض اسعار بعض المواد اعتباراً من بداية الاسبوع المقبل.

وعلى صعيد متصل، قال النعيرات ان المؤسسة تؤكد استعداداتها لعمل طرود الخير وايصالها للراغبين لفئات سعريه تبدأ من 15 دينار ولغايه القيمة التي يرغب بها فاعل الخير، وستكون هذه المواد من اجود الاصناف وبأقل الاسعار رغبة من المؤسسة في خدمة المجتمع المحلي.-(بترا)

التعليق