سكولاري مدرب البرازيل "يطلب المزيد" قبل كأس العالم

تم نشره في الأربعاء 4 حزيران / يونيو 2014. 02:16 مـساءً - آخر تعديل في الجمعة 6 حزيران / يونيو 2014. 07:28 مـساءً
  • لاعب المنتخب البرازيلي نيمار يرقص خلال تسيجل هدف في مباراة سابقة - ( أ ف ب)

البرازيل - قدمت البرازيل عرضا رائعا في الشوط الثاني في فوزها الساحق على بنما أمس الثلاثاء لكن المدرب لويز فيليبي سكولاري أكد أن الفريق أمامه الكثير قبل أن يكون مستعدا لمباراته الافتتاحية في كأس العالم لكرة القدم.

وواجهت البرازيل صعوبات في الدقائق الأولى من مباراتها الودية قبل الاخيرة حتى مهد لها هدف سجله نيمار في الدقيقة 27 وآخر من داني الفيس بعد 13 دقيقة أخرى طريق الانتصار.

وأحرز هالك الهدف الثالث للبرازيل بعد ثوان من بداية الشوط الثاني وأكمل البديل ويليان النتيجة في انتصار 4-0 شهد سيطرة برازيلية تامة.

وقال سكولاري للصحفيين في اشارة لمباراة البرازيل الافتتاحية في كأس العالم "ما يزال أمامنا اسبوع ونصف الاسبوع. هناك طريق جيد للتقدم. لكننا سنصل الى هناك بالحفاظ على الهدوء. اليوم كان أفضل على نحو معقول لكنني ما زلت أطلب المزيد."

وأضاف سكولاري "واجهنا مشاكل في التحول. كنا بعيدين في أول 20 دقيقة من المباراة وكانت الأمور ستصبح مختلفة ضد فريق أفضل."

وتابع "اذا اخترنا أحد الشوطين سيكون الثاني الذي أظهرنا فيه حركة أكبر واستحواذا أفضل على الكرة. أعجبتني نهاية الشوط الأول والشوط الثاني بأكمله."

واشاد سكولاري بنيمار الذي قدم اداء رائعا في المباراة. وبالإضافة لتسجيل الهدف الأول ساهم مهاجم برشلونة البالغ عمره 22 عاما في صناعة هدفين آخرين وكان نقطة ارتكاز البرازيل طيلة اللقاء.

وقال سكولاري "نيمار رياضي يقوم بشيء مختلف كل يوم. إنه يرتجل بشكل جيد وسريع ورشيق وأي مدرب سيحب وجوده."

واصيب نيمار مرتين خلال الموسم - وهو الأول له في أوروبا - وقال سكولاري إنه سيشركه أمام صربيا بعد غد الجمعة لاعادته لمستواه.

والتقط لاعبو بنما الصور التذكارية مع نيمار بعد المباراة لكن اثناء اللعب لم يكن هناك أي رحمة وحذر سكولاري نجمه الصغير من الاستفزازات.

وقال مدرب البرازيل "نعمل على هذه النقطة. اذا استفزه المنافس لا يمكن أن يكون له أي رد فعل.. الشخص الذي يجب أن يتحرك هو الحكم."

وتجاهل نيمار الاستفزازات وقال إنه مستعد لقيادة البرازيل والتعامل مع حجم التوقعات.

وقال نيمار "أنا تحت ضغط منذ أن كنت طفلا. أنا مستعد لذلك."

 

ويفتتح المنتخب البرازيلي كأس العالم - الأولى في البرازيل منذ العام 1950 - ضد كرواتيا في ساو باولو يوم 12 حزيران (يونيو).-(رويترز)

التعليق