مباراة كرة قدم بين أفيال وطلاب في تايلاند استعدادا للمونديال

تم نشره في الاثنين 9 حزيران / يونيو 2014. 04:58 مـساءً
  • مباراة كرة قدم بين أفيال وطلاب في تايلاند

تايلند - استعرضت أفيال تايلاندية طُليت بالاعلام الوطنية لدول مختلفة براعتها في لعبة كرة القدم اليوم الاثنين  في مباراة احماء ضد فريق من الطلاب.

 في  مدينة أيوتايا بوسط تايلاند على بعد نحو 83 كيلومترا من بانكوك وانتهت بالتعادل 3-3 لكل فريق. وأدى الطلاب مباراة هجومية رائعة على الرغم من ضالة حجمهم أمام لاعبي الفريق المنافس.

وقال الطالب كنجكراي سامنيجام 13 عاما الذي سجل الهدف الاول لفريقه "كانت مباراة ممتعة حقا ومثيرة. كنت خائفا نوعا ما من الافيال. أتمنى اقامة مثل هذا النوع من النشاط مجددا".

وأكثر الاصابات التي ورد أنها حدثت أثناء المباراة كانت من نصيب كرات القدم.

وقال المدير العام لافيال كرال الملكية والقرية في أيوتايا ايتيبان كاولاماي "استخدمنا حجمين من الكرات اليوم..واحدة كبيرة وأخرى صغيرة. لكن لان الافيال قوية جدا فقد فجرت بسهولة عشرات الكرات. كنا نخشى فقط من ألا يتمكن الطلاب من الابتعاد عنها".

أضاف كاولاماي ان هذه المباراة أقيمت لتذكير التايلانديين بمتعة ممارسة الرياضة ولتفادي المراهنات أثناء فترة بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وتبدأ بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل يوم 12 حزيران (يونيو) الحالي وسط توقعات بأن تجد شعبية كبيرة وسط الشبان التايلانديين على الرغم من الازمة السياسية التي تعصف ببلادهم.- (رويترز)

 

 

التعليق