أحدث صيحات الفساتين الصيفية

تم نشره في السبت 14 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً

هامبورغ- ذكرت مجلة المرأة "إيلي" الألمانية، أن الفساتين الصيفية تمتاز في موسم 2014 بخاماتها الناعمة والخفيفة التي تداعب القوام، وتصاميمها الجذابة التي تمنح المرأة إطلالة عصرية أنيقة تخطف الأنظار.
وأوضحت "إيلي" أن الفساتين الصيفية الجديدة تأتي إما مصنوعة من الحرير أو القطن أو الكتان لتمنح المرأة إحساساً بالراحة والانتعاش في ظل درجات الحرارة المرتفعة، كما أنها تأتي بقصّات عديدة تتنوع بين القصّة الملفوفة المفعمة بالرقة والأنوثة أو القصّة الواسعة والفضفاضة التي تتطاير مع نسمات الهواء العليل.
وتخطف الفساتين الصيفية الجديدة الأنظار إليها بتصاميمها الجذابة؛ حيث تزهو بالألوان المبهجة النابضة بالحياة وتزدان بالمطبوعات ونقوش الزهور وتتحلى بتطعيمات الدانتيل وطيّات البليسيه، إلى جانب الموديلات أحادية اللون التي تتسم بالبساطة والهدوء.
ومن ناحية أخرى، تطل الفساتين الصيفية هذا الموسم بكل الأطوال؛ حيث توجد موديلات قصيرة (ميني) تغازل السيقان ذات الإطلالة البرونزية الساحرة، والتي تمنح المرأة إطلالة مثيرة تناسب الشاطئ. كما توجد موديلات متوسطة الطول (ميدي)، يصل طولها إلى باطن الساق، وهي تمنح المرأة إطلالة أكثر جديةً واحتشاماً تناسب العمل.
أما الموديلات الطويلة (الماكسي) فتعد نجمة الفساتين الصيفية هذا الموسم؛ كونها ملائمة للمناسبات النهارية والمسائية على حد سواء؛ فللحصول على إطلالة نهارية كاجوال، يمكن تنسيق فستان ماكسي يزدان بمطبوعات غنية بالألوان مع صندل ذي نعل مسطح. ولإطلالة مسائية تنطق بالأناقة والفخامة، يمكن تنسيق فستان (ماكسي) يزدان بالمطبوعات وذي تنورة منتفخة مع حذاء ذي كعب عال. - (د ب أ)

التعليق