"موفنبيك وسبا البحر الميت" يطلق برنامج لتدريب العاملين في المنتجع

تم نشره في الأحد 15 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً
  • متدربون من منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت - (من المصدر)

عمان- اطلق منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت برنامج (Lobster Ink) التدريبي للعاملين في وظائف الإدارة العليا في المنتجع، لتعريفهم بأحدث التطورات في صناعة الفندقة، وبالمهارات التي تتوافق مع معايير الضيافة المطبقة على المستوى الدولي.
وLobster Ink الذي اطلقه المنتجع واحدا من البرامج المشهورة عالميا في مجال صناعة الضيافة التي تقدم دورات تفصيلية بجودة عالية، وذلك ضمن جهود الفندق المستمرة للمحافظة على مهارات الفريق العامل في الخدمات الفندقية والعاملين في الإدارة لتكون في أعلى مستوى في هذه الصناعة في العالم.
وقال المدير الاقليمي لفنادق ومنتجعات موفنبيك – الأردن والمدير العام لمنتجع موفنبيك وسبا البحر الميت بيتر هوزلي “نحرص دائما على تطوير مهارات العاملين، وندربهم على أحدث البرامج، ونستثمر كثيرا في توفير برامج التدريب التي تساعدنا على تحقيق هذه الأهداف”.
وأضاف أن اولويتنا هي تزويد العاملين بالمعلومات الحديثة وبالوقت نفسه بالمهارات العالمية بطريقة نصل فيها للتكامل في مجال صناعة الفندقة.
ومحتوى برنامج Lobster Ink يتكون من أربع ركائز هي المهارات الدولية والمعايير الدولية وقاعدة المعرفة والمعايير الخاصة بالفندق.
ومع هذه الدورات التي تشكل أساسا لمهارات العاملين، فإن Lobster Ink تعمل مع مجموعة من الفنادق القيادية على مستوى العالم، وتؤسس لبرنامج مفصل حول ثقافة وإرث المجموعة الفندقية، وتقدم التسهيلات وتعليم هذه المعايير لكل مجموعة.

التعليق