هل يجمع نيشان بين أحمد عز وزينة في رمضان؟

تم نشره في الاثنين 16 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً
  • زينة وأحمد عز - (أرشيفية)

عمان-الغد- بعدما اشترت قناة "الحياة" المصرية مسلسل "الإكسلانس" الذي يؤدي بطولته أحمد عز، تجري القناة حالياً مفاوضات مع النجم المصري حتى يظهر مع نيشان في أولى حلقات برنامجه الجديد "ولا تحلم" الذي يعرض على القناة نفسها في رمضان.
ويذكر أنّ القناة، وفق ما جاء على موقع أنا زهرة، اشترطت على أحمد عز الظهور عبر شاشتها قبل شراء مسلسله الجديد للحديث عن أزمته مع زينة. ويتردّد أيضاً أنّ النجم المصري وافق شرط إيقاف المفاوضات التي كانت القناة تجريها لشراء مسلسل "الوسواس" لزينة حتى يخرجها من السباق الرمضاني.
وحتى الآن، لم يحسم أحمد عز موقفه من الظهور مع نيشان، خصوصاً أنّه لم ينته من تصوير مشاهده في المسلسل، وسوف يستمر في التصوير خلال شهر رمضان.
وفي حال نجاح المفاوضات مع أحمد عز للظهور مع نيشان، فلن يتطرق النجم المصري إلى قضيته مع زينة، خصوصاً أنّ محكمة الأسرة قضت بحظر النشر حتى يفصل القضاء بينهما. في الوقت نفسه، يسعى نيشان للتفاوض مع زينة لتكون إطلالتها الإعلامية الأولى معه منذ أزمتها مع عز، علماً بأنّها رفضت الظهور مع طوني خليفة في برنامج "أجرأ الكلام" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" في بداية الأزمة مقابل 150 ألف دولار.
وبالفعل، وافقت زينة على الظهور بشكل مبدئي مع نيشان، لكن قبل استبعاد مسلسلها من السباق الرمضاني وتوقف مفاوضات "الحياة" لشراء المسلسل. إذ يتردد أنّ القناة وعدت بشراء المسلسل وعرضه بعد رمضان على شاشتها، لكنّ زينة لم تؤكد ظهورها مع نيشان حتى الآن.

التعليق