"نشرة غسيل أردني" لصوالحة تعرض في رمضان

تم نشره في الأحد 22 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً
  • الفنان نبيل صوالحة يتوسط الزملاء الصحفيين - (من المصدر)

مجد جابر

عمان- أعلن طاقم "نشرة غسيل أردني" للفنان نبيل صوالحة عن عرض المسرحية بشكل يومي في شهر رمضان ولمدة ساعة تقريبا بعد الإفطار مباشرة، وذلك في القاعة الرئيسية لفندق الانتركونتيننتال.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه فندق الانتركونتيننتال صباح أمس بحضور الفنان نبيل صوالحة ومدير المبيعات والتسويق رامي فرحات، للإعلان عن برنامج الفندق في الشهر الفضيل، حيث سيقيم الفندق لهذه السنة العديد من الفعاليات المميزة والتي ستشهد أجواء رمضانية جميلة.
وكان من بين أهم هذه الفعاليات الرمضانية التي سيطرحها الفندق في الشهر المبارك "نشرة غسيل أردني" لصوالحة وابنته لارا.
وبين صوالحة خلال المؤتمر بأن مسرحية "نشرة غسيل أردني" التي كتبها هو، والمستوحاة من دراسة قام بها الدكتور أحمد ربايعة عن الشخصية الأردنية بسلبياتها وايجابيتها تعد آخر عرض مسرحي سيقدمه لرمضان.
وأشار صوالحة إلى أن هذا العرض يختلف كما اختلفت أمور كثيرة في الحياة قائلاً "نحن الآن أمة ممزقة تتاجر بالسياسة والدين ومستقبلها، وانتقل حلمنا الكبير للقومية العربية ونهضتها إلى راسي وبس".
ويلفت إلى أنه كتب هذا العرض إلى أهله بالأردن من جميع المنابت، للضحك على السلبيات الموجودة في المجتمع، لافتاً إلى أن همه هو تحويل تلك السلبيات إلى ايجابيات، وهذا هو سبب قضاء أغلب وقته في تقديم محاضرات عن "ثقافة الابتسام والتسامح"، التي استلهمها من الحديث النبوي الشريف "ابتسامتك في وجه أخيك صدقة"، آملاً بأن يرى جيلا أكثر انفتاحا وتسامحا مع الآخر.
ويذهب صوالحة إلى أن "نشرة غسيل أردني" هو ساعة من الملاكمة الكوميدية بينه وبين ابنته والجمهور، متأملاً بأن يترك من خلالها أملا بالحياة، وأن الابتسامة هي خير سلاح في مواجهة الصعاب.
كما سيقوم الفندق بعرض مباريات كأس العالم على التراس الخاص في الفندق، وسيتمكن الصائمون من الاستمتاع بالإفطار على أنغام العود مع الفنان السوري خالد أبو سمرة في أجواء رمضانية في المطعم اللبناني الذي يتميز بأطباقه الشرقية.
ويذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال هي مؤسسة عالمية تدير تسع علامات تجارية فندقية من بينها فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، هوتيل انديغو، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، فنادق ومنتجعات هوليدي ان اكسبرس، وستيبردج سويتش، وكاندلوود سويتش، إضافة إلى العلامتين التجاريتين الجديدتين فنادق ايفن وفنادق ومنتجعات هوالوكس.
كما تدير أيضا أكبر برنامج للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، وهو برنامج برايورتي كلوب الذي يضم نحو 63 مليون عضو حول أرجاء العالم.

[email protected]

@majdjaberr

التعليق