"الشرق الأوسط" لخدمات الدفع تحصل على شهادة الالتزام بمعيار "PCI DSS"

تم نشره في الثلاثاء 24 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً


عمان- أعلنت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”؛ الشركة المرخصة كمصدّر وقابل لبطاقة “ماستر كارد MasterCard” والمزوّد لخدمة ماستر كارد في الأردن وفلسطين؛ عن نجاحها في الحصول على شهادة الالتزام بمعايير أمن بيانات بطاقات الدفع (PCI DSS) للعام الثالث على التوالي من مجلس المعايير الأمنية الدولي. وتُمنح هذه الشهادة تقديراً لالتزام الشركة بالمعايير الأمنية الصارمة التي تكفل الحماية للمتعاملين ببطاقات الدفع والائتمان بفضل اعتمادها للمزيد من إجراءات الموثوقية والحماية.
وفي تعليقه حول هذا الإنجاز، قال الدكتور عبدالمالك جابر، الرئيس التنفيذي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”: “إن حصولنا على هذه الشهادة للعام الثالث على التوالي يؤكد التزامنا بتوفير خدمات دفع آمنة لعملائنا تتوافق مع أعلى معايير الجودة والكفاءة، ويعكس اهتمامنا بتعزيز عملية حماية وتأمين بيانات بطاقات الدفع عالمياً”.
وقالت ازدهار السفاريني/ نائب الرئيس التنفيذي للعمليات وممثل شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع في مجلس مستشاري المعايير الأمنية الدوليPCI DSS Council Board of Advisor “إننا فخورون بهذا الإنجاز الذي سيعزز مكانتنا ويمنحنا قدرة أكبر على تزويد السوق الأردنية والمنطقة بمنتجات كفؤة وآمنة، إضافة إلى موثوقيتها وجودتها العالية، ليس فقط لحماية مصالح عملائنا، ولكن تعزيزاً لأمن المعلومات في هذا القطاع والمحافظة على أدائه”.

التعليق