"ميلينيوم آند كوبثورن" تكشف النقاب عن أحدث ترقية لفنادقها بالأردن

تم نشره في السبت 28 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً
  • مبنى فندق الميلينيوم بالعاصمة عمان - (من المصدر)

عمان- أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا، احدى الشركات الفندقية الرائدة في المنطقة، عن ترقية فندق ميلينيوم عمان التابع لها الى فندق من فئة الخمس نجوم ليحمل علامتها الفندقية الفاخرة ويصبح “جراند ميلينيوم عمان”.
وتأتي خطوة اعادة تصنيف الفندق ضمن علامة “جراند ميلينيوم” بعد النجاح الذي حققه منذ افتتاحه في العام 2012، حيث استطاع الفندق تحقيق معدلات مرتفعة للاشغال بما في ذلك زيادة فى ايرادات الغرف. وقد انعكس أداء الفندق المميز على تعزيز سمعته في السوق وحصوله على جائزة واجهة الأعمال ضمن جوائز السفر لعام 2013.
وتماشياً مع العلامة الفندقية الجديدة، فقد شهد الفندق العديد من التعزيزات والتحسينات في مختلف مرافقه بما فيها المدخل الجديد ذو الواجهة المائية البارزة، بينما شهدت أيضاً مرافق الاجتماعات والمؤتمرات الموجودة بالفندق تطوراً ملحوظاً ظهر في اضافة استراحة “سكاي لاونج”، وهي قاعة متعددة الاستخدامات تتميز باطلالتها البانورامية على المدينة. كما تم تطوير خدمات النادي الصحي الذي يحمل اسم “سكاي سبا” ويحمل في طياته الطابع المغربي وتمت اضافة بعض الخدمات العلاجية التي تزامنت مع العلامة الجديدة من أجل أن يرتقي ليصل الى مصاف النجوم الخمس التي تتميز بها علامة جراند ميلينيوم الفاخرة.
وبهذه المناسبة صرح علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وافريقيا قائلا: “نعمل باستمرار في مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن على وضع الأسس الداعمة لخطط توسعنا الطموحة والتي تهدف الى ادارة 50 منشأة فندقية في مختلف أنحاء المنطقة في غضون السنوات الثلاث المقبلة.  ويمثل هذا الاستثمار المتواصل في تطوير المرافق والخدمات التزامنا بتوفير أفضل الخدمات للنزلاء والضيوف وحرصنا على تقديم تجربة ضيافة متميزة لهم”.
وقد تم تصميم الفندق من قبل المصمّم العالمي الشهير “كريستوفر جاي” بالتعاون مع مصمّم الديكور الأردني “تشارلز جلين”.

التعليق