جوائز حسابات توفير “ثراء” و “ابني” و“CHAMPION” من بنك الاتحاد تصل لغاية 3 ملايين دينار

تم نشره في الأربعاء 16 تموز / يوليو 2014. 11:00 مـساءً

عمان- وصلت قيمة إجمالي الجوائز التي يقدمها “بنك الاتحاد” لعملائه وعلى كافة حسابات التوفير “ثراء” و”ابني” و“CHAMPION” إلى 3 ملايين دينار أردني. حيث قام البنك بطرح حسابات التوفير “ثراء” و”ابني” و”CHAMPION” خلال الربع الأخير من العام السابق 2013 تحت عنوان (فرصك للربح أكبر مما تتخيل)، وتجسدت هذه الفرص من خلال دورية السحوبات على الجوائز التي تتم يومياً وأسبوعياً وشهرياً وكل 6 أشهر وسنوياً، هذا بالإضافة لتنوع الجوائز وقيمها سواء العينية أو النقدية.
تبدأ قيمة الجوائز النقدية من مبلغ 30 الف دينار ولغاية مليون دينار وذلك بالاعتماد على 50 ضعفا متوسط الرصيد الشهري للحساب.
أما بالنسبة للجوائز العينية فيقدم البنك مجموعة فريدة من الجوائز والتي ترضي جميع الاحتياجات سواء كيلو ذهب أو أونصات ذهب أو ساعات بماركات عالمية قيّمة أو جوائز تعليمية سواء أقساط مدرسية أو مصاريف الدراسة الجامعية أو رحلات ترفيهية عائلية لديزني لاند أوروبا أو أميركا أو رحلات لحضور أهم الأحداث والمغامرات الرياضية العالمية، والتي كان أولها السحوبات الأخيرة على حساب “CHAMPION” والتي تم الإعلان عنها مطلع شهر حزيران السابق وربح 28 شخصا رحلة الى البرازيل خلال نهائيات كأس العالم 2014 شاملة كافة المصاريف من إقامة وتذاكر سفر أوأجهزة إلكترونية.
هذا وقد قام البنك لنهاية النصف الأول من هذا العام 2014 بمنح إجمالي عدد جوائز وصل عددها لـ 174 جائزة منها 38 جائزة كبرى.

التعليق