إطلاق نيسان صني 2015 في منطقة الشرق الأوسط

تم نشره في الاثنين 21 تموز / يوليو 2014. 11:00 مـساءً


عمان- أطلقت نيسان اليوم طراز العام 2015 من سيارتها العائلية الصغيرة صني في منطقة الشرق الأوسط، معلنةً أنها ستتوفر في كافة صالات العرض ابتداءً من الأول من شهر آب المقبل.
وتتمتع صني 2015 بتراث عالمي عريق تعود جذوره الى عدد من العوامل منها رحابتها الداخلية وعوامل السلامة التي تعتمدها، بالاضافة الى الجودة التي تتسم بها والراحة التي توفرها واستهلاكها المتدني للوقود. واليوم، أضافت نيسان الى ما سبق تصميماً أنيقاً وراقياً مع نظام اتصالات متطور (Nissan Connect).
وكانت صني الأساسية قد أطلقت في منطقة الشرق الأوسط العام 1966 تحت علامة داتسون وقد باتت اليوم في جيلها العاشر، عنصراً رئيسياً من تراث نيسان العريق في المنطقة حيث ما تزال من أكثر السيارات رواجاً ومبيعاً. وتنطلق صني 2015 من هذه المعادلة الناجحة وتعزز تواجد نيسان في قطاع سيارات السيدان B الذي يعد من أكثر القطاعات رواجاً في أسواق المنطقة.
وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “تعد أسواق منطقة الشرق الأوسط من أهم الأسواق وأكثرها حيوية لـ نيسان عموماً، وبالأخص لطراز صني الذي يعد من أكثر طرازات نيسان مبيعاً في المنطقة حيث يشكل حوالي 15 %، من اجمالي مبيعاتنا. ونحن نتوقع أن يكون لـ صني 2015 الأثر الكبير على نمو نيسان من خلال مضاعفة مبيعاته مع حلول العام المالي 2016.

التعليق