توزيع 40 ألف دينار على جمعيات و600 طرد لأسر محتاجة بمعان

تم نشره في الاثنين 21 تموز / يوليو 2014. 11:00 مـساءً

معان - الغد - تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ممدوح ابو حسان أمس واقع الخدمات الاجتماعية المقدمة في محافظة معان.
وبدأت الوزيرة ابو حسان زيارتها لمحافظة معان بلقاء المحافظ واللجنة التنفيذية في المحافظة والفعاليات الاجتماعية والجمعيات الخيرية بحضور رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية السابق الدكتور أمين مشاقبة، واطلعت على الخدمات المقدمة للمواطنين.
وزارت ابو حسان مشروعا انتاجيا يتبع لجمعية الانوار يقدم خدماته لطالبات السكنات في جامعة الحسين بن طلال تلتها زيارة الى مركز احداث معان، واطلعت على الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين في محافظة معان ووزعت ٦٠٠ طرد غذائي على الأسر المحتاجة في المحافظة.
 كما قدمت دعما نقديا لمائة أسرة معوزة، اضافة ودعما نقديا لجمعيات في المحافظة بقيمة اجمالية بلغت 40000 دينار، وتمويلا لمشروعين لتعزيز الانتاجية يتبعان للاتحاد العام للجمعيات الخيرية.
وعرضت ابو حسان خلال الزيارة للخطة التنموية التي اعدتها الوزارة لمحافظة معان، حيث قدم مديرو الجمعيات وتعزيز الانتاجية وشؤون المعوقين عرضا للبرامج المعدة للمحافظة وآليات تطبيقها والبرامج التي تستهدفها.
كما اطلعت على واقع الخدمات المقدمة في مركز احداث معان وجالت في المركز، واستمعت من مدير المركز الى شرح عن الاجراءات التي يقدمها المركز للمقيمين فيه.

التعليق