الاجتماع السنوي لمؤسسة إنجاز وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية

تم نشره في الثلاثاء 22 تموز / يوليو 2014. 11:00 مـساءً

عمان- عقد كل من فريق إنجاز وفريق صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ومديري مكاتب الصندوق في الجامعات الأردنية ومنسقي هيئة شباب كلّنا الأردن “الذراع الشبابية للصندوق” في مختلف المحافظات اجتماعهم السنوي على مدى يومين بهدف التنسيق وتوحيد الجهود وفتح بوابات التواصل ومناقشة المواضيع العامة وزيادة فعالية التعاون.
حيث بدأ التعاون بين المؤسستين منذ العام 2004، بشراكة استراتيجية حيث تعمل إنجاز بتنسيق تام مع الصندوق في التخطيط لتنفيذ مختلف برامجها في الجامعات، وقد شمل اللقاء عرضا تفصيليا من إنجاز عن برامج وحدة الريادة والتوظيف والتي يعتبر من أهمها برنامج تأسيس الشركة المدعوم من وزارة التخطيط والتعاون الدولي، كما وشمل شرحا تفصيليا من إدارة الصندوق عن المشاريع التي يقوم بها الصندوق وخططه المستقبلية، وكذلك عرض قصص نجاح من مجموعة من مديري مكاتب التأهيل الوظيفي.
هذا وتم استعراض البرامج التي سيتم تنفيذها  في 8 جامعات أردنية من قبل المانحين من البنك الدولي وبرنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية. كما عرضت وزارة العمل أفضل الممارسات الدولية في اليابان في مجال الارشاد والتأهيل الوظيفي. وشكرت الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز ديمة بيبي القائمين على صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية على هذا الدعم المتواصل والاهتمام الحقيقي بقطاع الشباب متمنِّين لهذا الصرح الوطني المزيد من الإنجازات والتقدم.

التعليق