مدرب الفيصلي يرغب بالرحيل وحمد في عمان استعدادا لمعسكر اسبانيا

تم نشره في الأحد 10 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً
  • المدير الفني بلال اللحام يقود اتحاد الرمثا في إحدى المباريات - (من المصدر)
  • جمال محمود (يسار) وعصام محمود خلال جلسة أول من امس - (من المصدر)
  • المدير الفني لفريق الفيصلي محمد عبدالعظيم - (من المصدر)
  • حارس مرمى الجزيرة السابق فواز الحمادات ينتقل لفريق السلط - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
استياء في تدريب الفيصلي والمدرب يتحدث عن رحيله
بدا الاستياء واضحا على لاعبي فريق النادي الفيصلي، في التدريب الذي جرى ظهر أمس الأحد، على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، باشراف المدير الفني محمد عبدالعظيم.
وتدرب اللاعبون بمعنويات منخفضة، عقب الخسارة الكبيرة أمام الأهلي أول من أمس في بطولة كأس الأردن.
المفاجأة كانت عقب التدريب، عندما جمع عبدالعظيم لاعبيه، وتحدث عن رغبته في الرحيل عن النادي، بسبب ما أسماه عدم إيفاء الإدارة بوعودها بشأن ترتيب أمور الفريق، والتعاقد مع لاعبين على سوية عالية.
عبدالعظيم وفي حديثه للاعبين عقب التدريب، وجه انتقادات للإدارة لغياب المتابعة، وعدم الالتزام بالوعود التي قطعتها على نفسها، عند التوقيع مع المدرب المصري، مشيرا أنه سيجلس مع الإدارة مساء (مساء أمس)، أملا في التوصل لصيغة تفاهمية حول فسخ العقد.
يشار إلى أن فريق الفيصلي ظهر بشكل هزيل في مباراة الاهلي، حيث بدت عدم الجاهزية واضحة على لاعبيه، بما في ذلك المحترفان المصري والسوري اللذان كشفا عن تواضع مستوياتهما الفنية التي لا تليق بفريق يبحث عن منصات التتويج.
حمد في عمان للحصول
على تأشيرة اسبانيا
يتواجد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، في عمان هذه الأيام، بعد حضوره من البحرين التي تواجد فيها مؤخرا، لتوقيع عقد الاشراف على تدريب المنتخب البحريني خلال المرحلة المقبلة.
وتواجد حمد في عمان، للحصول على تأشيرة دخول الاراضي الاسبانية برفقة المنتخب البحريني الذي يقيم معسكرا تدريبيا في مدينة فالنسيا الاسبانية خلال الفترة من 14-27 الشهر الحالي.
وزار حمد يوم أمس الاحد السفارة الاسبانية في عمان، وقدم أوراق طلب الحصول على التأشيرة، ويأتي طلب الحصول على التأشيرة من سفارة اسبانيا في عمان، بسبب عدم حصول المدرب حتى الآن على إذن الاقامة في البحرين.
كما زار المدربان ياسين عمال واحمد جاسم، السفارة الاسبانية في عمان يوم أمس، لتقديم طلب الحصول على تأشيرة دخول الاراضي الاسبانية، لمرافقة المنتخب البحريني في معسكره التدريبي، علما أن حمد استعان بطاقمه عمال وجاسم، لمساعدته في تدريب المنتخب البحريني.
يشار إلى أن عددا من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، كانوا يمنون النفس بتعاقد منتخبنا مع حمد الذي رفض عدة عروض لمعرفة قرار اتحاد الكرة بشأن هوية مدرب المنتخب المقبل، قبل أن يفقد الأمل في دعوته لتدريب الفريق، وبالتالي التوجه لتدريب منتخب البحرين.
اتحاد الرمثا يتجه
لمعاقبة عمر غازي
يتجه نادي اتحاد الرمثا لمعاقبة لاعب فريق الكرة عمر غازي، بناء على تقرير رفعه المدير الفني بلال اللحام، على خلفية صدور إشارة من اللاعب تدل على عدم الرضى، أثناء تبديله في مباراة الفريق الأخيرة امام الوحدات ببطولة كأس الأردن لكرة القدم.
ووفق المعلومات الواردة من النادي، فإن المدير الفني أبلغ إدارة النادي شفهيا عقب المباراة، طلب معاقبة غازي، على خلفية تصرفاته التي اغضبت اللحام، والذي ينتظر أن يكون قد قدم يوم أمس تقريرا خطيا للإدارة بشأن ملاحظاته على تصرفات اللاعب.
ووفق مقرب من اللحام، فإن الأخير اقترح قيام الإدارة بفسخ عقد اللاعب احتجاجا على تصرفاته، بانتظار قيام الإدارة ببحث الموضوع، قبل إصدار العقوبة التي تراها مناسبة.
وكانت إدارة اتحاد الرمثا، التقت اللحام عقب مباراة الوحدات، وجددت الثقة به، ومنحته صلاحيات إضافية، للارتقاء بمستوى الفريق، قبل انطلاق منافسات المسابقة الأهم وهي الدوري.
ذات راس يعاني من مقاعد البدلاء ويواصل البحث
يواصل نادي ذات راس لكرة القدم، معاناته من غياب اللاعب البديل الجاهز، في ظل رفض عدد من اللاعبين الذين تمت مفاتحتهم التوقيع للفريق.
ووفق المعلومات فإن الجهاز الفني للفريق، ناقش مع الإدارة، حاجة الفريق لعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين، في ظل غياب اللاعب البديل القادر على سد فراغ أي لاعب أساسي، إضافة إلى مواصلة الفريق معاناته من الطابع الدفاعي، خاصة في ظل غياب الاسناد الهجومي من قبل الظهيرين الحاليين.
وتشير المعلومات إلى أن المدير الفني نزار محروس، سبق أن طلب التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين، وهو ما قامت بتلبيته الإدارة التي فاتحت هؤلاء اللاعبين الذين اعتذروا بداعي عدم القدرة على الانتظام في التدريبات التي تجري في الكرك، نظرا لبعد المسافة بين عمان والكرك، إضافة إلى عدم رغبة اللاعبين في الاقامة هناك.
وتتركز جهود الجهاز الفني حاليا، على إعادة الطابع الهجومي للفريق، والذي يحتاج إلى الوقت الكافي والمزيد من التعاقدات، علما أن إدارة النادي المعروفة بنشاطها، تحاول جاهدة تأمين متطلبات المدرب.
جلسة “ذكريات رياضية” تجمع جمال محمود وعصام محمود
جلسة ذكريات رياضية، جمعت نجما فريق الوحدات السابقين جمال محمود وعصام محمود، بعد عودة الأخير من السعودية حيث يعمل هناك.
الجلسة عقدت في منزل جمال محمود مدرب المنتخب الفلسطيني الحالي، الذي استقبل عصام العائد من عمله في السعودية بعد عمل لمدة 6 سنوات هناك.
الحديث تركز على الشأن الرياضي المحلي والدولي، كما عاد النجمان بالذكريات إلى أيام مشاركتهما في صفوف فريق الوحدات والمنتخب الوطني.
يشار إلى أن عصام محمود، يفكر جديا بالاستقرار في عمان.
عوائق في احتراف شلباية واللاعب يفكر بالعودة للوحدات
لم يكتب لمحاولات اللاعب محمود شلباية حتى الآن، الظفر بتجربة احتراف جديدة، رغم الجهود التي بذلها اللاعب مؤخرا، والتي كان آخرها الاتفاق مع نادي الطلبة العراقي، قبل أن يتردد شلباية في الموضوع بسبب الأوضاع الامنية في العراق.
شلباية بدأ يفكر جديا العودة لفريق الوحدات، بانتظار الأيام القليلة المقبلة التي ستحدد وجهة اللاعب الذي سيعود لفريقه الأصلي وبالشروط التي وضعها النادي، في حال لم يجد فرصة احتراف جديدة.
جسام والشبول يعودان
عاد المدرب العراقي ثائر جسام، ومساعده هيثم الشبول إلى عمان، فجر يوم أمس الأحد، قادمين من مدينة اربيل العراقية، بعد زيارة هدفت لاستطلاع الأوضاع الأمنية هناك، لمعرفة فيما إذا كانا سيواصلان مشوارهما مع فريق دهوك العراقي.
المدربان اللذان التقيا إدارة دهوك، خرجا بنتيجة مفادها أنه من الصعوبة مواصلة الاستمرار مع الفريق، في ظل الاوضاع الامنية السائدة في العراق، وبالتالي الاعتذار عن الاستمرار.
جسام الذي يصطحب معه الأردنيين الشبول ومدرب الحراس عبدالرؤوف الكتة إلى الفريق الذي يدربه، سينتظر العروض المتوقع تلقيها خلال الايام المقبلة، تمهيدا لتحديد وجهتة التالية، سواء في الأردن أو خارجها، رغم صعوبة عمل المدرب العراقي وجهازه المعاون مع الاندية المحلية ، بناء على تجارب جسام السابقة مع الاندية المحلية، وفق ما أشار مقربون من المدرب العراقي الذي أبقى جميع الاحتمالات مفتوحة حول وجهته المقبلة.

كواليس النجوم

• حارس مرمى فريق الجزيرة السابق لكرة القدم فواز الحمادات، وقع على كشوفات فريق نادي السلط، استعدادا لمشاركته منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم... الحمادات يستعد للاحتفال بحفل زفافه يوم الخميس المقبل.
• جمهور الفيصلي خرج غاضبا من الخسارة الثقيلة أمام الاهلي بالكأس...عدد من جمهور الفيصلي الذين تابعوا المباراة عبر شاشة التلفزيون الأردني، زاد غضبهم واستياؤهم بعد تصريحات المدير الفني محمد عبدالعظيم مبررا الخسارة بأن ريال مدريد خسر 6-0....الفريق بدا هشا في الخط الخلفي، حيث ظهر المدافعون بشكل متواضع.
• احد لاعبي فريق نادي ذات راس لكرة القدم، استثمر تواجد اللاعب عبدالهادي المحارمة في عمان، والعائد من السعودية في إجازة، لمحاولة اقناعه بالتوقيع لفريق ذات راس... المحارمة لم يرد بشكل نهائي، علما أن عبدالهادي اتفق مع نادي الطائي السعودي (درجة أولى) للاحتراف في صفوف فريقه الكروي.
• اللاعب خالد سعد يباشر اليوم عمله في أمانة عمان الكبرى، بعد انتهاء اجازته عقب عودته من الاحتراف في سلطنة عُمان...إلى ذلك مدد النجم السابق والمدرب الحالي عصام أبو طوق، إجازته في أمانة عمان الكبرى، لمواصلة عمله في الخليج... يشار إلى أن أمانة عمان الكبرى، تعتبر احد أهم المؤسسات الرائدة المتعاونة مع نجوم الرياضة الأردنية، والحريصة على تسهيل مهامهم كممثلين للوطن في الخارج.
• رئيس لجنة كرة القدم في نادي الحسين اربد فارس حجازي، التقى لاعبيه قبل مباراة الصريح، وحرص على الشد من أزرهم.. حجازي مازح اللاعبين بالاشارة إلى عدم معرفته بعدد كبير منهم، مجددا دعم الإدارة للفريق بحثا عن نتائج تليق بعراقة النادي... الفريق في طريقه لتعيين مدير إداري في حال استمر المدير الإداري الحالي داود الحوراني الابتعاد عن الفريق.
• الرمثا يتجه لاختبار المحترف السنغالي الحاج مطر في مباراة ودية، قبل تقرير مصيره مع النادي.. الرمثا ايضا ينتظر وصول المحترف الروماني الثاني الذي يلعب في قلب الدفاع.
• في برنامج “صدى الملاعب” الذي يبث على قناة “ام بي سي”، تم التطرق لمسألة ارتفاع اعداد اللاعبين الأردنيين في الدوري السعودي، حيث تحدث ضيوف الحلقة على أن ذلك، يعكس مدى التطور الذي طرأ على مستوى الكرة الأردنية، رغم الاعتراف ايضا بان انخفاض سعر اللاعب يعد سببا مساعدا في اقبال الأندية السعودية على التعاقد مع اللاعب الأردني كمحترف آسيوي رابع.. احد الضيوف اعتبر أن اللاعب حمزة الدردور المحترف في صفوف فريق نادي الخليج، اللاعب الأردني الابرز في حال استقر مستواه الفني..
• مجموعة كبيرة من المدربين المحليين والعرب، تجمعوا يوم أمس في اتحاد كرة القدم، استعدادا للدورة التدريبية التي ستعقد قريبا.
• نادي البقعة يواصل البحث عن لاعب أو لاعبين محترفين، لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الحالي... وكيل أعمال لاعبين، يستعد لاستدعاء لاعبين اجانب، لاخضاعهم لفترة اختبار قبل تحديد مصيرهم مع البقعة.
• جمهور الرمثا هتف مطولا للمدير الفني لفريق الكرة الروماني فلورين موتروك، مهنئا اياه بمناسبة عيد ميلاده... الجمهور ظل يهتف للمدرب خلال مباراة الفريق أول من أمس امام فريق ذات راس ببطولة الكأس، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.
• لاعبو فريق الأهلي لكرة القدم، اعتبروا أن فوزهم الكبير على الفيصلي، عزز ثقتهم بانفسهم، ومنحهم دافعا قويا للعب بحثا عن نتائج جيدة تليق بعراقة النادي.
• لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم مهند خيرالله، ازال يوم أمس الجبص عن يده، وشارك في التدريب من خلال الهرولة حول الملعب... إلى ذلك تتواصل تدريبات الفريق بقيادة المدير الفني عيسى الترك الذي يسعى لتعويض غياب المدافع محمد مصطفى المنتظر احترافه في الخور القطري... يشار إلى أن الخور سبق وأن فاتح مدافعا معروفا للاحتراف في صفوفه، إلا أن قلة المبلغ المعروض دفع النجم لرفض الاحتراف، وبالتالي انتقال الخور لمفاوضة مصطفى الذي توصل لاتفاق مع الفريق القطري.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اصل الحكاية (ابو ساجد)

    الثلاثاء 12 آب / أغسطس 2014.
    المشكلة في الفيصلي..تخبط الادارة.. والمشاكل المالية ..يعني لا استبعد...معاناة النادي العريق في المحافظة مركز معقول....هذا حرام...ومذبحة بحق الفيصلي العريق...ورغم اني وحداتي..الا اني صدمت من المستوى الذي يقدمه الزعيم...تمنياتي بالتوفيق للازرق
  • »الفيصلي (marwan)

    الثلاثاء 12 آب / أغسطس 2014.
    بصراحة القصة ليست قصة لاعبيين او مدرب القصة قصة ادارة . اما ان الوقت لتغيير الادارة
  • »النادي الفيصلي (عبدالباسط ملكاوي)

    الاثنين 11 آب / أغسطس 2014.
    من متابعتي لمبارات الفيصلي والاهلي وكأن الفيصلي فايز خمسه قبل المباراة والاهلي يسعى للتعويض
    حسبي الله