"صمود غزة" معرض صور في الجامعة الأردنية

تم نشره في الاثنين 11 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً

عمان - نظمت وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة أمس معرض صور "صمود غزة" لبيان بشاعة العدوان الإسرائيلي على أطفال غزة.
وقال رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة خلال افتتاحه المعرض "إن الجامعة كان لها السبق في إقامة أول معرض لصور واقعية من قلب بلد الصمود غزة على المستوى المحلي لعرض الانتهاكات التي مارسها العدو الصهيوني ضد المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ خلال الحرب الأخيرة".
وأضاف أن الجامعة تأخذ على عاتقها إيصال رسالة لطلبة الجامعة والعالم من خلال الصور المعروضة مفادها صمود أطفال وأهالي غزة رغم بشاعة العدوان الصهيوني عليهم وجرائمه المستهجنة، وتأكيدا بأن الجامعة جزء من النسيج الوطني وحاضرة في المواقف الوطنية والقومية.
بدورها قالت رئيسة شعبة النشاطات والإصدارات الثقافية في الوحدة الدكتورة هيا الحوراني إن المعرض الذي يضم 48 صورة بعدسة المصورين ياسر فتحي ومحمد اسعد من وكالات أنباء عالمية في قطاع غزة ويستمر يومين يمثل صرخة لبيان بشاعة العدوان الصهيوني على الأبرياء، ورسالة للعالم بأنهم صامدون لكسر الحصار.
وحضر المعرض الذي يأتي بالتعاون مع اتحاد المصورين العرب وأقيم في شارع السرو الممتد من برج الساعة إلى كلية العلوم عدد من كبار المسؤولين في الجامعة وحشد كبير من
الطلبة.-(بترا)

التعليق