قافلة مساعدات أردنية تصل إلى قطاع غزة

تم نشره في الثلاثاء 12 آب / أغسطس 2014. 02:25 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 12 آب / أغسطس 2014. 02:26 مـساءً
  • ارشيفية

غزة- واصلت قوافل الخير الاردنية وصولها الى قطاع غزة ضمن جسر المساعدات الذي تسيره الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية من اجل اسناد ودعم الاهل في قطاع غزة في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء العدوان الاسرائيلي.

واعلن قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 31 العقيد الركن بركات العقيل في تصريح لمراسل (بترا) في غزة عن وصول قافلة الخير الخامسة ضمن سلسلة القوافل التي تسيرها الهيئة الخيرية الهاشمية بتوجيهات من جلالة اللك عبد الله الثاني وبإشراف مباشر من سمو ولي العهد ومتابعة حثيثة من رئيس هيئة الاركان المشتركة والمديريات المختصة في القيادة العامة.

وتضم القافلة اربع شاحنات احتوت على مواد غذائية واربع اخرى احتوت على بطانيات وطرود ماء وفرشات اسفنجية ومستلزمات اطفال.

واوضح العقيل ان طواقم المستشفى عملت امس واليوم على تفريغ محتويات القافلة وتوزيعها على ممثلي 35 جمعية تغطي مختلف مناطق القطاع من اجل ضمان وصولها الى مستحقيها بالسرعة المطلوبة وبما يخفف من معاناتهم.

من جهتهم اعرب ممثلو الجمعيات الخيرية عن شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله والحكومة الاردنية وقطاعات الشعب الاردني على مواقفهم وجهودهم ووقفتهم الى جانب اهلهم في قطاع غزة.

واكدوا ان هذه المساعدات التي تصل قطاع غزة من الاهل في الاردن سيكون لها الاثر الكبير في التخفيف من معاناة الكثير من الاسر وبخاصة تلك التي شردها الاحتلال ودمر منازلها.-(بترا)

التعليق