الأمانة تباشر تعبيد 260 ألف متر مربع من شوارع عمان

تم نشره في السبت 16 آب / أغسطس 2014. 03:29 مـساءً - آخر تعديل في السبت 16 آب / أغسطس 2014. 03:32 مـساءً
  • ارشيفية

عمان- باشرت أمانة عمان مساء امس الجمعة اعمال إعادة تعبيد ليلية لعطاءات كانت طرحتها تشمل أربعين شارعا رئيسيا في مختلف مناطق العاصمة بمساحة 260 ألف متر مربع غير شاملة أعمال الصيانة الوقائية.

قال مدير دائرة صيانة الطرق المهندس زيد العبادي في تصريح صحفي اليوم السبت ان اعمال التعبيد التي بوشر العمل بها في تمام الساعة 11 ليلاً وحتى السادسة من صباح اليوم السبت وتستمر لمدة شهر بنفس التوقيت تشمل شوارع ( الملك عبدالله الاول ووادي السير الرئيسي وشارع الاردن).

ووجه العبادي الشكر الى إدارة السير المركزية الشريك الاستراتيجي لأمانة عمان على تعاونها في تامين دوريات مرورية عند ورش إعادة التعبيد لتنظيم حركة السير ما مكن الورش من أداء مهامها على اكمل وجه وحسب البرنامج المعد للغاية.

واضاف ان اعمال التعبيد تنفذ من خلال 12 فرقة عمل مقسمة إلى ثلاث فرق للتعبيد تشمل فرقتي تعبيد تابعة لعطاءات المقاولين وفرقة تعبيد تابعة للأمانة، وست فرق اخرى لأعمال الصيانة الوقائية، وفرقة لأعمال التوسعات، وفرقتين لأعمال رفع وصيانة المناهل، إذ ينفذ المقاول العطاء بآلياته ومعداته ومواده.

ورجح العبادي إنهاء فرق التعبيد اعمالها بالشوارع المشار اليها اعلاه يوم غد الاحد للانتقال لمواقع اخرى من شبكة شوارع رئيسية تشمل ( الشابسوغ ، الشهيد وصفي التل ، الشهيد ، اليرموك ، عرار، وتقاطع شارع مكة مع شارع الملك فيصل ، وشارع طارق الرئيسي بالاتجاهين ، وغيرها من الشوارع.

وجدد دعوة امانة عمان للمواطنين لأخذ إجراءات الحيطة والحذر في أثناء عمل الفرق ليلاً والالتزام بالشواخص التحذيرية والتعاون مع فرق الأمانة لإنهاء الأعمال بالشكل المطلوب.

التعليق