رأس الخيمة تستضيف قمة العرب للطيران والإعلام 2014 في دورتها الرابعة

تم نشره في السبت 16 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً


عمان- تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد إمارة رأس الخيمة، تم اليوم الإعلان عن استضافة الإمارة لـ»قمة العرب للطيران والإعلام 2014». وسيقام الحدث الذي يمثل ثمرة تعاون مشترك في القطاع تضممجموعة من المؤسسات الرائدة في العالم يوم24 سبتمبر، 2014 في مركز الحمراء للمؤتمرات في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويحظى المؤتمر الذي يشهد هذا العام دورته الرابعة بدعم العديد من المؤسسات الرائدة مثل «العربية للطيران» ومجموعة «إيرباص» وشركة «سي أف أم» لصناعة محركات الطائرات ووزارة السياحة في سلطنة عمان بالإضافة إلى العديد من الشركاء الآخرين. وتقام دورة هذا العام بالشراكة مع «هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة».
وبهذه المناسبة، قال سمو المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة: «يسرنا اختيار إمارة رأس الخيمة مكاناً لانعقاد الدورة الرابعة من ’قمة العرب للطيران والإعلام»، التي تعتبر غاية في الأهمية بالنسبة لنا على صعيد قطاعي السياحة والطيران، إلى جانب كونها خطوة مهمة في مسيرة نمو وتطورهذين القطاعين محلياً. ومن هذا المنطلق، تمثل هذه المبادرة خطوة هامةعلى طريق تنمية قطاع السياحة المحلي، ونحن مدركون تماماً لأهمية تعزيز العلاقات التي تجمع بين قطاعي السياحة والطيران، ونتطلع قدماً للعمل عن كثب مع شركائنا العديدين خلال الأشهر القليلة القادمة».
ومن جهته، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «في الوقت الذي يواصل فيه قطاع الطيران نموه المطرد على امتداد العالم العربي، تزداد أهمية الصلة الوثيقة والشراكة المتبادلةالتي تجمع بين قطاعي الطيران والسياحة في المنطقة.

التعليق