رأس الخيمة تستضيف قمة العرب للطيران والإعلام 2014 في دورتها الرابعة

تم نشره في الثلاثاء 19 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً

عمان- تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد إمارة رأس الخيمة، تم اليوم الإعلان عن استضافة الإمارة لـ”قمة العرب للطيران والإعلام 2014”. وسيقام الحدث الذي يمثل ثمرة تعاون مشترك في القطاع تضم مجموعة من المؤسسات الرائدة في العالم يوم24 سبتمبر 2014 في مركز الحمراء للمؤتمرات في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويحظى المؤتمر الذي يشهد هذا العام دورته الرابعة بدعم العديد من المؤسسات الرائدة مثل “العربية للطيران” ومجموعة “إيرباص” وشركة “سي أف أم” لصناعة محركات الطائرات ووزارة السياحة في سلطنة عمان بالإضافة إلى العديد من الشركاء الآخرين. وتقام دورة هذا العام بالشراكة مع “هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة”.
وستقام “قمة العرب للطيران والإعلام 2014” تحت عنوان: “الطيران والسياحة: رؤية مشتركة وهدف واحد”، حيث ستستضيف عدداً من رواد وقادة القطاع من جميع أنحاء المنطقة، والذين سيجتمعون تحت سقف واحد لمناقشة الأهمية المتزايدة لوجود شراكة وثيقة وفاعلة ومستدامة بين قطاعي الطيران والسياحة في العالم العربي.
ويعد هذا الحدث أكبر تجمع لوسائل الإعلام العربية مع أبرز كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع الطيران والسياحة، كما يمثل منصة مثالية لتسليط الضوء على الاتجاهات الحالية والتحديات التي يواجهها قطاعا الطيران والسياحة في العالم العربي في الوقت الراهن، ومدى تأثيرها على النمو الاجتماعي والاقصادي. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بهذا الحدث من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.aamsummit.com.

التعليق