اختطاف طفل بعد مقتل شاب في الغور الشمالي

تم نشره في الأربعاء 20 آب / أغسطس 2014. 11:42 صباحاً

علا عبد اللطيف

الغور الشمالي- تعرض طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، للاختطاف اليوم الأربعاء على أيدي غاضبين قاموا باقتحام منزل ذوي الطفل، إثر مشاجرة اندلعت في منطقة المشارع بلواء الغور الشمالي التابع لمحافظة إربد، وراح ضحيتها شاب عشريني تعرض لإطلاق نار.

ووفق مصادر أمنية وسكان في المنطقة، تم اختطاف الطفل في هجوم على منزل ذويه، كونه ابن المشتبه بقيامه بقتل الشاب، بينما تعمل الأجهزة الأمنية على محاولة استعادة الطفل من خاطفيه.

وقالت المصادر لـ"الغد" إن ملاسنة حدثت فجر اليوم بين مجموعة شبان، سرعان ما تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها أسلحة بيضاء ونارية، وأدت إلى مقتل الشاب إثر إصابته بـ5 رصاصات في منطقة الفخذ من سلاح "الخرطوش- البمبكشن".

وأكدت مصادر طبية لـ"الغد" أن الشاب أُسعف إلى مستشفى أبو عبيدة الحكومي قبل أن يتقرر تحويله إلى مستشفى الأميرة بسمة في إربد، إلا أن ازدياد مضاعفات النزيف الدموي خلال الطريق اضطر المسعفون لنقله إلى مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية، حيث حاول الأطباء إسعافه بيد أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وأقامت الأجهزة الأمنية نقاط غلق على مداخل منطقة المشارع تحسبا لتطور أعمال العنف، في وقت ما يزال البحث جاريا عن عدد من الفارين.

 

 

 

التعليق