لواء "المهام الخاصة/ 30" يخرج كوكبة من النشامى المستجدين

تم نشره في الأربعاء 27 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً

عمان- احتفل أمس في إحدى ميادين لواء الملك حسين بن علي بتخريج دورة المستجدين رقم-3 في مركز تدريب اللواء، بحضور قائد لواء الملك حسين بن علي المهام الخاصة -30.
وألقى راعي الحفل كلمة نقل خلالها تهنئة رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن للخريجين وحثهم على العطاء متمنياً لهم التوفيق والنجاح شاكراً أهالي الخريجين على حضورهم وتشريفهم هذا الاحتفال.
وقال مدير مركز التدريب «إننا في هذا اليوم الأغر نحتفل بتخريج كوكبة من نشامى قواتنا المسلحة التي هي مكان وثقة واعتزاز جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وهي فخر لكل الوطن والأردنيين، لينضموا الى جانب إخوانهم في شتى صنوف القوات المسلحة الاردنية معاهدين الله ان يبقوا عند حسن ظن الوطن وقائد الوطن بهم».
وهنأ آمر المركز الخريجين على إنجازاتهم وجهدهم المبذول ووصولهم الى ما وصلوا اليه من تميز واحتراف، متمنياً لهم مزيداً من التقدم لخدمة وطنهم ومليكهم. واشتمل الاحتفال على فقرات استعراض طابور الخريجين من قبل راعي الحفل والمسير العادي والبطيء وفقرات السيجال والمشاة الصامتة.
والقى أحد الخريجين كلمة عبر فيها عن اعتزازهم وولائهم لقيادتهم الهاشمية شاكرين جهدهم المبارك والرعاية الخاصة والاشراف المتواصل على تدريبهم وتأهيلهم. وفي نهاية الحفل وزع قائد لواء الملك حسين بن علي المهام الخاصة -30 الجوائز على الفائزين، بحضور عدد من مرتبات اللواء وأهالي الخريجين.-(بترا)

التعليق