فندق "لاندمارك عمّان" يدعم مصطفى سلامة في رحلته للقطب الشمالي

تم نشره في الاثنين 1 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً

عمان- لم يتوانَ فندق لاندمارك عمّان عن تقديم الدعم للمواهب الأردنية كافة، وخاصة تلك الهادفة إلى رفع علم الأردن عالياً في السماء الواسعة، قام فندق لاندمارك عمّان بدعم ومساندة مصطفى سلامة في رحلته إلى القطب المتجمد الشمالي، بعد الانتهاء من مغامرته لتسلق أعلى قمة في كل من القارات السبع.
ومن الجدير ذكره أن فندق لاندمارك عمّان ومنذ فترة طويلة يرعى رحلات مصطفى سلامة العالمية؛ حيث يوفر له الفندق الدعم اللازم للتدريب والاستعداد لأكثر المهمات صعوبة وقسوة في التسلق عبر العالم، ويأمل مصطفى سلامة التمكن من تسلق قمة القطب المتجمد الجنوبي في كانون الأول (ديسمبر) من العام المقبل، ليصبح أول أردني يصل قمة المتجمد الجنوبي من بين 30 شخصا قاموا بذلك.
وعلقت ماري نزال البطاينة، مؤسس فنادق لاندمارك، قائلة: “نحن فخورون جداً بالمتسلق الأردني العالمي الذي قام برفع علم الأردن وعلم لاندمارك عمّان على قمة المتجمد الشمال بعد مشقة طويلة واجهها خلال رحلة صعوده إلى قمة القطب المتجمد الشمالي. ونحن نسعى كفندق أردني بإدارته وولائه إلى تشجيع المواهب والمبادرات المحلية كافة التي يزدهر بها وطننا الحبيب، مرتئين من دعمنا هذا ترسيخ أهمية هذه المواهب والمبادرات التي ترتقي بالمجتمع والوطن”.
وأضافت ماري قائلة: “لن نتقاعس حيال مساندة أي موهبة فذّة تهدف إلى عكس صورة بلدنا الحبيب للعالم أجمع، مما يوضح تواطد المجتمع الأردني مع مؤسساته كافة”.

التعليق