القبض على 3 أشخاص سرقوا سيارة تحت تهديد السلاح في معان

تم نشره في الأحد 7 أيلول / سبتمبر 2014. 02:34 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 7 أيلول / سبتمبر 2014. 09:18 مـساءً
  • أرشيفية

حسين كريشان

معان  - ألقت قوة أمنية القبض على ثلاثة أشخاص كانوا قد لاذوا بالفرار، بعد سرقتهم مركبة تحمل لوحة أرقام تعود لإحدى الدول العربية المجاورة على طريق معان الجفر فجر أول من أمس تحت تهديد السلاح، وفق مصدر أمني في مديرية شرطة معان.
وأشار المصدر إلى أن عملية السطو تمت من خلال 5 أشخاص مسلحين استخدموا أسلحة أتوماتيكية وبيضاء أثناء تواجدهم في منطقة على طريق معان الجفر بالقرب من مثلث البيبسي اعترضوا طريق إحدى المركبات المارة، وأشهروا أسلحتهم على صاحب المركبة الذي تفاجأ بوجودهم على الطريق وتهديده بالقتل.
وأوضح أن صاحب المركبة وهو من جنسية عربية من إحدى الدول المجاورة تقدم بشكوى رسمية لأحد الأقسام الأمنية في مديرية شرطة معان بتعرض مركبته للسرقة تحت تهديد السلاح بعد تركه في مكان الحادثة.
وقال المصدر إنه وعلى الفور تمت المباشرة بإجراءات التحقيق والبحث عن المركبة والفاعلين من قبل فريق مشترك من العاملين في المديرية وقسم البحث الجنائي فيها وخلال ساعات تمكنت أجهزة الأمن من تحديد موقع المركبة المسروقة.
وأضاف أنه تم إرسال قوة أمنية بالاشتراك مع قوات الدرك وجرت مداهمة أحد الأحياء السكنية في المدينة بعد تبادل لإطلاق النار وتمكنوا من إلقاء القبض على 3 أشخاص منهم، تبين لاحقا أنهم من أصحاب الأسبقيات، اثنان منهم مطلوبان بعدة قضايا جرمية، وجرى ضبط المركبة وتسليمها لصاحبها.
وأشار الى أنه تم ضبط أسلحة نارية وبيضاء استخدمت في سرقة المركبة، لافتا الى أنه تم عرض الأشخاص على صاحب المركبة حيث تعرف عليهم، مبينا أن التحقيقات الأمنية ما تزال مستمرة بهدف إلقاء القبض على اثنين آخرين تواريا عن الأنظار معروفين لدى أجهزة الأمن.

[email protected]

@huseeinkrishan

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »من المدورة (احمد)

    الأحد 7 أيلول / سبتمبر 2014.
    تمكن المحققون من تحديد موقع المركبة
    المركبة توجد على لوحتها شريحة يمكن تحديد موقعها عن طريق الاقمار الصناعية