"هيونداي" تطلق سيارة "سوناتا" الجديدة كليا في الشرق الأوسط

تم نشره في الاثنين 8 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً
  • سيارة هونداي الجديدة - (من المصدر)

عمان- أطلقت “شركة هيونداي موتور” (Hyundai Motor Company) رسمياً سيارتها السيدان متوسّطة الحجم “سوناتا” (Sonata) الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط. وتُعدّ “سوناتا” الجديدة كلياً ثاني طراز من “هيونداي” يتميّز بفلسفة “التصميم السائلي 2.0” التي تعتمدها العلامة التجارية، بينما تتألّق أيضاً بتصميم عصري وأداء ممتاز، إلى جانب تمتّعها بالتطبيق العملي لأحدث تقنيات الشركة مثل ميّزة غطاء صندوق الأمتعة الذكي وميّزة كشف النقطة العمياء.
ويُعد طراز الجيل السابع المحسّن نتيجة لثلاث سنوات من عمليات الأبحاث والتطوير التي قامت بها “هيونداي” في الشرق الأوسط، وحول العالم، بهدف تعزيز المزايا التنافسية للمنتج وتلبية الاحتياجات المتنوّعة في سوق الشرق الأوسط. وهي الآن متوفرة للبيع في صالات العرض بمختلف أنحاء المنطقة.
تم الكشف عن “سوناتا” الجديدة كلياً في “متحف السيارات الملكي” في الأردن، ومن المتوقّع أن تستمر بكسب المزيد من الشعبية التي لطالما تمتّعت بها هذه السيارة التي شكّلت تقليدياً أحد أكثر طرازات “هيونداي” مبيعاً في الشرق الأوسط منذ طرحها لأول مرّة. وفي 2013، تم بيع أكثر من 26,000 سيارة “سوناتا” حول المنطقة التي من المتوقّع أن تصبح أكبر سوق لدى “هيونداي” بعد الولايات المتحدة الأميركية. ومنذ إطلاقها في العام 1985، بلغت المبيعات الدولية الإجمالية لطراز “سوناتا” حوالي سبع ملايين سيارة.
وقال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لـ”هيونداي”في أفريقيا والشرق الأوسط: “خضعت “سوناتا” الجديدة كلياً للعديد من اختبارات الأداء ولكثير من العمليات المكثّفة للتحقّق من الجودة، وذلك على المستوى الدولي وعلى أرض الشرق الأوسط. ونحن نعتبر أن هذا الطراز يمثّل خطوة رئيسية نحو الأمام من مختلف النواحي في قطاع سيارات السيدان متوسّطة الحجم”.

التعليق