"عمومية" السلة تصادق على التقريرين المالي والإداري

تم نشره في الأربعاء 10 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً

عمان–الغد- صادقت الهيئة العامة لاتحاد كرة السلة، خلال اجتماعها السنوي العادي أمس في بيت شباب عمان، على التقريرين المالي والإداري للعام 2013 بحضور 24 عضوا مسددين لاشتراكاتهم المالية، بحضور مندوب اللجنة الاولمبية. وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس الاتحاد سامر عصفور بأعضاء الهيئة العامة، وشكرهم على جهودهم خلال العام الماضي، خصوصا الأندية التي حملت على عاتقها النهوض باللعبة.
وأكد عصفور، أن الاتحاد سيواصل مشواره لتطوير ودعم مسيرة الأندية، من خلال أنظمة جديدة للمسابقات والبطولات والمكافآت.
مساعد أمين السر عبدالله القواسمة، تلا امام أعضاء الاتحاد التقرير الإداري، والذي تضمن عرضا للبطولات المحلية والخارجية ونتائج المسابقات وأنشطة اللجان، حيث تم المصادقة على التقرير حتى نهاية شهر أيار (مايو) الماضي.
مندوب الشركة المدققة للحسابات، بين أن الوضع المالي للاتحاد عن السنة الماضية، حيث ظهر وجود عجز خلال التسع سنوات الماضية بقيمة 380 ألف دينار، ما آثار استغراب وتساؤل عددا من اعضاء الهيئة العامة ،حول إعلان الاتحاد السابق تسديد جزءا منها، قبل أن يتم المصادقة على التقرير.
وتضمن جدول الاجتماع اطلاع أعضاء الهيئة العامة على اللائحة المالية الجديدة، والتي تضمنت تعديل أجور الحكام ورواتب اللاعبين والمدربين والإداريين، ومكافآت الفوز
بألقاب البطولات. 

التعليق