أبو عوض تحرز فضية بطولة العالم في طاولة المعوقين

تم نشره في الأربعاء 10 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً
  • اللاعب محمد سراج(يمين) يتأهب لصد احدى الكرات في مباراة سابقة-(الغد)

عمان-الغد- حصلت لاعبة منتخبنا الوطني بكرة الطاولة للمعوقين ختام أبو عوض أمس على الميدالية الفضية بعد منافسة قوية مع أفضل لاعبات العالم في مسابقة الفردي التي اقيمت ضمن بطولة العالم بكرة الطاولة المقامة حاليا في بكين.
وكانت ختام فازت في الدور الأول على لاعبة يابانية بنتيجة 3 -1 وعلى لاعبة صينية 3 - 0، وفي الدور الثاني فازت على لاعبة كورية وخسرت أمام لاعبة صينية لتظفر بالمركز الثاني وتزين صدرها بالميدالية الفضية.
وبدأت أمس مسابقة الفرق التي تستمر فعالياتها حتى مساء اليوم، ويمثلنا فيها في الفئات (1، 2، 3) مها البرغوثي وآلاء عقرباوي، وفي مسابقة فئة 5 تشارك لاعباتنا ختام أبو عوض وفاطمة العزام وفاتن عليمات.
ويذكر أن هذه البطولة تستمر فعالياتها حتى الخامس عشر من الشهر الحالي، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية والأوروبية، ويترأس وفدنا المدرب هارون الشلتوني ويضم اللاعبين مها البرغوثي وختام أبو عوض وفاطمة العزام وفاتن عليمات وآلاء العقرباوي وأسامة ابو جامع.
ووفق البرنامج الذي تم اعداده للمنتخب فإن هؤلاء اللاعبون سيشاركون في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 16 – 25 الشهر الحالي، ضمن بعثة اتحاد المعوقين المكونة من منتخبات ألعاب القوى ورفع الاثقال وكرة الهدف للمكفوفين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الف مبروك (عاشق كرة الطاولة)

    الجمعة 12 أيلول / سبتمبر 2014.
    الف مبروك للاعبتنا ختام الظفر بالميدالية الفضية وعقبال بطولة الفرق بالذهب ان شاء الله