ماذا تتناول ملكة جمال أميركا 2014؟

تم نشره في الاثنين 22 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً
  • نيا سانشيز ملكة جمال أميركا 2014 - (أرشيفية)

عمان- الغد- نيا سانشيز هي المرأة السمراء الجذابة التي توِّجت على عرش الولايات المتحدة الأميركية الجمالي هذا العام. تتمتع سانشيز بجسم رائع، ما دفع الكثيرين إلى البحث عن النظام الغذائي الذي تتبعه يومياً وأطعمتها المفضلة.
وتتبع سانشيز، وفق ما جاء على موقع "أنا زهرة"، النظام الغذائي الآتي:
- العصائر: تعشق سانشيز مختلف أنواع العصائر، فهي تميل لتناول الحلويات. ولكنها تعدّ عصيراً منزلياً خاصاً وصحياً يتكوّن من اللفت والسبانخ والتفاح والأناناس والكرفس، ما يمنحها مذاقاً حلواً والكثير من الفيتامينات.
- المشروبات الساخنة: صباح كل يوم، تشرب سانشيز كوباً من الشاي الأخضر. وقبل النوم، تتناول كوباً من شراب البابونج. وطبعاً هي لا تتخلى عن شرب الكثير من المياه.
- البيض:  وهو وجبة الفطور المفضلة لدى الملكة الأميركية. تعدّ البيض بنفسها عبر خلط بياض البيض مع البهارات وقليه على النار وإضافة القليل من الجبنة اليه.
- الغداء والعشاء: في غالبية الأحيان، تتناول نيا البروكولي أو اللوبياء الخضراء مع الدجاج أو اللحم المشوي أو التونا أو لحم الديك الرومي مع البطاطا الحلوة أو الأرز البني على الغداء والعشاء.
- الوجبات الخفيفة: حفنة من اللوز النيئ أو كوب من الميلك شايك بالفراولة هو الوجبة الخفيفة الفضلى لدى نيا، فهي تمنحها الطاقة لباقي اليوم.
- الحلويات: تصرح نيا أنّها لا تستطيع التخلي عن الحلويات، فهي لا تستطيع مقاومة الكوكيز الساخن مع آيس كريم الفانيلا بتاتاً. وفي بعض الأحيان، يمكنها أن تتناول عجينة الكوكيز النيئة.

التعليق