إربد: نقابة الجيولوجيين تحتفل بعيدها العشرين

تم نشره في الاثنين 29 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً

إربد – الغد- رعى رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي مساء أول من أمس، احتفال فرع نقابة الجيولوجيين في إربد بمرور 20 عاما على تأسيسه.
 وسلم الرفاعي في الحفل الذي أقيم في قاعة غرفة تجارة إربد الشهادات للجيولوجيين المشاركين في دورة نظم المعلومات الجغرافية التي عقدت في الغرفة، مثلما سلم الدروع التقديرية لعدد من الجيولوجيين المتقاعدين وممن أسهموا في تأسيس الفرع.
وقال نقيب الجيولوجيين الأردنيين صخر النسور إن النقابة تسعى دائما للارتقاء بالبحوث والدراسات الجيولوجية ذات الأثر بالمساهمة في تنمية الموارد المائية والمعدنية والبترولية ومصادر الطاقة والأعمال المتعلقة بالإنشاءات المدنية كالسدود والطرق والمطارات والأبنية، إلى جانب الحفاظ على حقوق الجيولوجيين ومكتسباتهم.
وأشار إلى أن النقابة بصدد افتتاح مركز تدريب متخصص لتأهيل الراغبين بالحصول على فرص عمل بالتدريب والخبرات المطلوبة، لافتا إلى أنه تم استحداث 60 فرصة تدريب جديدة في مختلف الوزارات والدوائر والمؤسسات.
ولفت إلى أن النقابة تقدمت بمشروع قانون معدل لقانون النقابة المعمول به منذ أربعة عقود، من أبرز بنوده تعديل مسمى النقابة لتصبح نقابة المهندسين الجيولوجيين.

التعليق