"سامسونغ" تكشف النقاب عن شاشة منحنية قياس 27 بوصة

تم نشره في الثلاثاء 14 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً
  • تلفزيون سامسونغ الجديد- (د ب ا)

كوريا - كشفت شركة سامسونغ النقاب عن شاشتها المنحنية S27D590C الجديدة.
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الشاشة الجديدة، التي يبلغ قياسها 27 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة (Full HD)، تهدف إلى تعزيز المحتوى الترفيهي المرئي؛ حيث تعمل شاشة العرض المتقدمة على خلق تجربة مشاهدة غامرة بشكل أكبر من خلال تصميمها المنحني والميزات المبتكرة.
وأضافت "سامسونغ" أن انحناءة الشاشة S27D590C تُحسّن تجربة المشاهدة بالمقارنة مع الشاشات المسطحة التقليدية، كما تقدم شاشة العرض مسافات موحدة تقريباً من وسط الشاشة حتى الأطراف. ويماثل هذا الانحناء المنحنى الطبيعي للعين البشرية، ما يتيح للمستخدم الانغماس داخل الأفلام والألعاب التي يشاهدها.
كما أن انحناءة الشاشة تخلق مجال أوسع للرؤية وتزيد الشعور بالعمق، وتتيح للمشاهدين التمتع بمنظر بانورامي ويعطي تأثيرا مشابها للتأثير ثلاثي الأبعاد عند التمتع بالألعاب الفردية، مثل ألعاب السباقات، محاكاة الطيران، المغامرات القائمة على الشخصية والرماية.
ومع زاوية مشاهدة واسعة تصل إلى 178 درجة أفقياً وعمودياً، فإن اللوحة المحاذية رأسياً للشاشة المنحنية (VA) تُحسّن تجربة المشاهدة من أي مكان وتقلل من تشويه الصورة. كما توفر تكنولوجيا نسبة التباين الديناميكية العالية في الشاشة S27D590C نسبة تباين عالية تبلغ 3000: 1 ووضوح بمقدار 350 قنديلة/متر مربع ليساعد على إنتاج صور أقرب للواقع مع لون أسود أعمق ولون أكثر بياضاً وألوان أكثر إشراقاً.
مزايا ترفيه مُحسّنة
وتعمل مزايا الترفيه المُحسّنة على نقل تجربة الألعاب ومحتوى الوسائط المتعددة إلى مستوى أعلى؛ حيث تأتي الشاشة مجهزة تجهيزاً كاملاً مع مكبرات صوت مزدوجة مدمجة بقوة 5 واط لتوفر جودة عالية للصوت، بالإضافة إلى نمط الألعاب الذي يمكن تفعيله بسرعة مع لمسة بسيطة على الزر. ويكشف نمط الألعاب بذكاء تغييرات الشاشة ويصحح الصور الباهتة، ويعزز الألوان والتباين لتحسين الرؤية أثناء الاستمتاع بألعاب المغامرة.
وتمتاز الشاشة S27D590C بمظهر بسيط، لتضمن استمتاع المشاهدين بتجربة مشاهدة أفضل بشاشة منحنية من دون أي تشويش، فتصميمها المتطور يجعل الصور تبدو كأنها تطفو في الجو، لتأسر المشاهد على الفور.
ويمكن للمستخدم ضبط زاوية الشاشة بسهولة باستخدام وظيفة إمالة الشاشة لتقليل الوهج والانعكاس. وتدعم الشاشة معيار 100x100mm VESA لحامل الشاشة للحد من الضغط على الجدار أو الطاولة. ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أي بيانات بخصوص أسعار شاشتها الجديدة في الأسواق.-(د ب أ)

التعليق