"سامسونج" وشركة "BCI" تطلقان هاتف "GALAXY Note 4"

تم نشره في السبت 18 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً
  • جانب من فعاليات شركة سامسونج - (من المصدر)

عمان- أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة BCI الموزع المعتمد لهواتف سامسونج في الأردن عن أحدث إصدار لهواتف سامسونج الذكية من سلسلة Note الرائدة GALAXY Note 4 الذي يجمع بين تقنيات قلم S Pen المتطور وتجربة مشاهدة متفوقة، ليوفر GALAXY Note 4 للمستخدمين تجربة الهاتف المحمول الأكثر تفرداً وقوةً، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في فندق شيراتون عمان النبيل.
وصرح السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي في المؤتمر، قائلاً: “يمثل هاتف GALAXY Note 4 تراث سامسونج لتجربة هواتف GALAXY، مع أداء قوي وخصائص محسنة لقلم S Pen، الذي استطاع تغيير طريقة الإدخال ليجعلها أكثر تقدماً”، وأضاف “في ما يثبت GALAXY Note 4 مكانة سامسونج كشركة رائدة ومبدعة، بإنشائها نوعا جديدا يقدم الأداء القوي الذي يعني الكثير للمستخدم، عدا عن ثقافة جديدة وفريدة من نوعها، لتزود المستخدمين بالجهاز الأكثر تقدماً في السوق”.
وقال فادي برانسي، نائب المدير التنفيذي لشركة BCI: “نحن فخورون بتقديمنا أحدث هواتف سامسونج GALAXY Note 4 والذي يتطلع إليه الكثيرون، والذي سيمنح المستخدم تجربة متكاملة ومتفوقة للهاتف الذكي، وذلك لكم التقنيات المبتكرة التي دُعمت في الجهاز، ليقدم المزيد من التكامل لوظائف Note 4 للمستخدم والحرية لإتمام المهام بأي مكان”.
يبرز GALAXY Note 4 تراث سامسونج لتجربة أجهزة GALAXY. فشاشته الاستثنائية بحجم 5.7 بوصات بتقنية Quad HD ووضوح 2560x1440 وشاشة Super AMOLED تنتج صورا بتباين عميق، زوايا مشاهدة أفضل، وأوقات استجابة بأسرع من المليون من الثانية. وبفضل شاشته الكبيرة، تحقق خاصية Multi Window المحسنة أقصى قدر من تجربة المستخدم من خلال تزويد المستخدم بطرق لتعدد مهام أسهل. ويمكن للمستخدمين اختيار كيفية وصولهم للتطبيقات على شاشة كاملة، منقسمة أو على الشاشات المنبثقة، وتغيير حجم وتحديد المواقع التطبيقات على الشاشة بسهولة بلمس الشاشة.

التعليق