ضم عبدالفتاح والداود للنشامى استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية

تم نشره في الاثنين 20 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً

عمان -الغد - وجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الانجليزي راي ويلكينز الدعوة لـ 12 محترفا في الخارج، ضمن التشكيلة التي سيعلن عنها بشكل كامل لاحقا، تمهيدا لخوض المرحلة الاعدادية المقبلة ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا المقررة في كانون الثاني (يناير) المقبل في استراليا.
وشملت الدعوات كلا من اللاعبين احمد هايل وعدي الصيفي وشريف عدنان وحمزة الدردور وطارق خطاب ومحمد الدميري وانس بني ياسين وعبدالله ذيب وثائر البواب وحسن عبدالفتاح ومحمد راتب الداود ومحمد مصطفى.
ووجه الاتحاد الأردني لكرة القدم خطابا رسميا للاندية التي يحترف بها هؤلاء اللاعبون المنتظر ان يلتحقوا بالتدريبات اعتبارا من 24 الشهر الحالي وتباعا، وفقا لمواعيد انتهاء التزاماتهم مع انديتهم في الدوريات المحلية.
وسيخضع المحترفون لتدريبات دورية ومنتظمة بمركز اللياقة البدنية في محاولة للحفاظ على مستويات الجاهزية لديهم، باعتبار اختتام الدوريات الخليجية مبكرا وقبل الدوري المحلي "المناصير"، لانشغال الدول الخليجية في الفترة المقبلة ببطولة خليجي 22 التي تنطلق يوم 28 الحالي في الرياض.
الى ذلك، سينضم الى مجموعة اللاعبين المحترفين عدد من اللاعبين المحليين الذين سيقع عليهم اختيار الجهاز الفني بقيادة ويلكينز لاحقا وتحديدا بعد اختتام مباريات الاسبوع السادس لدوري "المناصير"، ليصار بعد ذلك تجميع المنتخب بشكل نهائي تحضيرا للمرحلة الاعدادية التي يتخللها مباراة ودية دولية امام كوريا الجنوبية يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل ومباراة اخرى يتم تحديدها فيما بعد.

التعليق