بطاقة "الغد" توفر للشطل خصم 15 % من Friends Cake ولمحيسن 10 % في Social café

تم نشره في الأربعاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً

عمان- الغد- في سعي لارضاء مشتركيها ومنحهم معاملة خاصة ورفاهية كبيرة، أطلقت صحيفة "الغد" منذ ثلاثة أشهر عرضا حصريا لمشتركيها تحت اسم "بطاقة الغد"، حيث تمنحهم خصومات هائلة لمشتريات متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية ومحلات الأثاث والأجهزة الالكترونية والسيارات وقطع الغيار، والعديد من مراكز البيع الأخرى.
وتضمن قائمة الخصومات لحاملي هذه البطاقة التمتع بمزايا واضحة، لمسها العديد من المشتركين، حيث أثنوا عليها وأكدوا أنها تخفف من العبء المالي وتشكل فسحة من الراحة، فضلا عن أنها تبرز تفاعلا كبيرا بين الصحيفة ومشتركيها.

منار محيسن – ربة منزل

يعرف الجميع أن ربة المنزل لديها مسؤوليات كثيرة أهمها التسوق وتجهيز حاجيات البيت ومستلزماته واصحطاب الاولاد للعب، ومع بطاقة الغد باتت المهمة أوفر وأسهل وأكثر متعة خصوصا ضمن قائمة الخصومات لمحلات متنوعة بين ترفيهية وخدماتية.
ووجدت البطاقة ملائمة في السعر مع الخصم في كافيه Social café والبالغ (10 %)، فضلا عن  تناولي الطعام مرات عدة في لبناني سناك بوجباته المتنوعة وخصمه المفيد في الفواتير التي تعطي أكثر من شخصين خصم 10 %، وهي نفس قيمة الخصم التي منحت لي حين طلبت وجبات عائلية من مطاعم KFC بقيمة خصم وصلت لـ 10 %.
ويمكن اصطحاب الأطفال للعب أكثر من مرة في الأسبوع في حال توفر الوقت بدون القلق من قيمة دفع عالية، خصوصا مع الخصم البالغ 50 % في Jjingos Jungle.

نادر الهندي - موظف

كموظف يعني تمضية وقت طويل بالخارج، وتناول الطعام مرات عدة مع الزملاء، ولكن الأمر بات أسهل مع بطاقة الغد للخصومات التي توفر خصما في محلات وكافيهات ومطاعم متعددة لا تثقل الميزانية. أفضل استخدام لها كان في KFC حيث يبلغ الخصم 10 %، إلى جانب خصم مميز في كافية Lemon يبلغ  10 %.
هي بطاقة مميزة تظهر العناية من قبل الغد بالمشتركين.

 أسامة العقاد- موظف

كنت بحاجة لإعادة تجهيز المنزل بأجهزة كهربائية، وبالفعل جاءت البطاقة بوقتها، فبطاقة  الخصومات المميزة هذه مكنتني من تجهيز المطبخ بخصم جيد من Smart Buy البالغ 2.5 %، فضلا عن متعة تناول البيتزا في Pizza Hut بخصم يبلغ 10 %.
في الحقيقة هذه بادرة تحسب للغد، وحل يساعد المشتركين على قضاء وقت ممتع في أماكن مختلفة وخدمات متعددة من خلال بطاقة واحدة.

فطوم الشطل – موظفة

استمتعت جدا بتجربتي مع هذه البطاقة، فبطاقة الغد للخصومات تتيح لك أن تجرب مطاعم مختلفة خصوصا برفقة العائلة والأصدقاء. ومحبو الطعام سيستمعون بالقائمة التي تشملها هذه البطاقة والمتاحة فيها، خصوصا الكيك الشهي من Friends Cake بنسبة خصم 15 % إلى جانب الهدايا التي يمكن شراؤها للمناسبات الخاصة من Baloonze بخصم 20 %.
بصراحة الغد وفرت لمشتركيها بطاقة مميزة، وهذا يعكس مدى اهتمام هذه الصحيفة بكل مشترك قرر الاشتراك بها.


التعليق