"تنشيط السياحة" تستضيف أكثر المدونين العالميين تأثيرا على "مواقع التواصل"

تم نشره في الأربعاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً

عمان-الغد- أكدت هيئة تنشيط السياحة انها سوف تستمر في استضافة مجموعات من المدونين المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم في المملكة بهدف التعريف بالمنتج السياحي الأردني وابراز مايتمتع به الأردن.
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة د.عبدالرزاق عربيات إن "الهيئة تستغل كافة وسائل التواصل للترويج للمنتج السياحي الأردني والبيئة السياحية الامنة ومنها التركيز على الوسائل الإلكترونية وبالأخص على مواقع التواصل الإجتماعي والمؤثرين عبرها".
ويشار إلى أن الملكة رانيا العبدالله أبدت إعجابها بصور احدى المجموعات على  حساب الهيئة @VisitJordan على موقع التواصل الإجتماعي انستاغرام وشكرت المدونين على مشاركتهم لصورهم الجميلة وتشجيع الآخرين لزيارة الأردن من خلال حسابها الخاص @QueenRania.
وأكد د.عربيات ان تواجد هذه المجموعات السياحية في الأردن يعد داعما رئيسا للعمل السياحي الذي نسعى من خلاله الى ابراز السياحة ووضع الأردن على خريطة العالم سياحيا.
وقال " نستطيع أن نصل لدرجة تفاعل عالية مع المهتمين في السياحة عالميا ونستهدفهم في ترويجنا للمنتج السياحي الأردني الفريد".
وبين أنه سيتم تعريف الزوار بأهم الجوانب التي تتميز بها السياحة الأردنية والجوانب المساندة لها والتي تلفت نظر السائح للعادات والتقاليد والازياء المأكولات ضمن بيئة سياحية آمنة والتركيز على سياحة المغامرة وما تحمله من تحديات في العديد من الاماكن المتخصصة في هذه السياحة في المملكة حيث يتفاعل المدونين والمهتمين على وسائل التواصل (يوتيوب، انستغرام، فيسبوك) مع مثل هذه الاماكن التي تعبرعن اعجاب والفخر للوصول الى هذه الاماكن ما يساهم بإيصال هذه الصور لكل المتابعين والذي يصل اعدادهم لملايين المتابعين.
ويظهر نشاط هذه المجموعة السياحية واضحا من خلال اليوتيوب بنسبة عالية من المشاهدات تصل الى عدة ثقافات وشعوب عبر العالم.

التعليق