تخصيص 18 مركز اقتراع تضم 80 صندوقا

50 ألف ناخب يحق لهم الاقتراع في ثانية إربد

تم نشره في السبت 25 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 12:34 مـساءً - آخر تعديل في السبت 25 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 08:42 مـساءً
  • يافطات انتخابية معلقة في أحد شوارع لواء بني عبيد في إربد خلال الدورة الانتخابية الماضية-(أرشيفية)

احمد التميمي

اربد - استحدثت لجنة الانتخابات النيابية لدائرة محافظة اربد الثانية غرفة عمليات خاصة، للإعداد والتحضير للانتخابات المحلية الفرعية المزمع اجراؤها في التاسع والعشرين من الشهر المقبل في مبنى كلية الحصن الجامعية المهنية، وفق رئيس اللجنة الدكتور فواز التميمي.
وأشار التميمي بان عدد الذين يحق لهم الانتخاب في مناطق لواء بني عبيد بلغ 49 ألفا و787 ناخبا وناخبة موزعين على مناطق الحصن وايدون والصريح والنعيمة وكتم ومخيم الشهيد عزمي المفتي.
ولفت الى ان عدد المراكز الانتخابية البالغ عددها 18 مركزا يوجد بها 80 صندوقا رئيسيا و18 صندوقا احتياطيا.
وبين رئيس لجنة الانتخابات بان اللجان المتخصصة من الهيئة المستقلة للانتخابات ولجنة انتخاب الدائرة الثانية للمحافظة ومديرية التربية والتعليم، قامت بجولات ميدانية على المراكز التي اختيرت كي تجري فيها عمليات الاقتراع وفرز النتائج كما تفقدت الغرف المخصصة واحتياجات العمل لضمان انجاح العملية الانتخابية، وقد خصص لمنطقة الحصن 22 صندوقا في مراكز اقتراع وفرز مدارس خليل السالم الثانوية للبنين وميسلون الأساسية للبنات والحصن الثانوية الشاملة للبنات والحصن الأساسية المختلطة.
وفي منطقة ايدون 13 صندوقا في مدارس زهاء الدين الثانوية للبنين وزينب بنت الرسول الثانوية وايدون الأساسية للبنين وايدون الثانوية للبنات.
وفي منطقة الصريح 15 صندوقا في مدارس عمر اللافي الثانوية للبنين والخنساء الأساسية للبنات وأسماء الثانوية للبنات والصريح الثانوية للبنات. وفي منطقة النعيمة 11 صندوقا في مدارس حمد الفرحان الثانوية للبنين  والنعيمة الثانوية للبنات . وفي منطقة كتم 5 صناديق في مدرستي كتم الثانوية للبنات وكتم الثانوية للبنين. وفي منطقة مخيم الشهيد عزمي المفتي 12 صندوقا في مدرستي الملك عبدالله والملكة رانيا الثانويتين للبنين والبنات.

[email protected]

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »حرام (عبد الله)

    السبت 25 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    ١٨ مركز مع ٨٠ صندوق مع ما يقارب المليون دينار تكاليف من اجل اختيار نائب واحد.. يمضي وقته نائما تحت القبه او في الطخ والطوش... والله حرام... اليس فقراء بني عبيد اولى بهذه الخسائر؟؟ مالذي سيقدمه هذا النائب لفقراء اللواء؟