بحث التعاون بين جامعة آل البيت ومكتب تمبوس الوطني لدعم مشاريع البحث العلمي في الجامعات

تم نشره في السبت 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 11:00 مـساءً

المفرق- بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدين عرفة مع  مدير مكتب تمبوس الوطني الدكتور أحمد أبو اليهجاء أوجه التعاون والتنسيق لدعم مشاريع البحث العلمي والنشاطات والبرامج التي تقوم بها الجامعة.
وأكد الدكتور عرفة حرص الجامعة على تفعيل الاتفاقيات ما بين الجامعة والجامعات المحلية والإقليمية والدولية والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز الدور الذي تقوم بها الجامعة من خلال تمتين العلاقات الدولية وفتح باب الابتعاث.
وبين الدكتور عرفة سعي الجامعة إلى التميز في مجال فتح التخصصات الجديدة والفريدة والبعيدة عن التخصصات التقليدية لتكون جاذبة للطلبة وسوق العمل.
مدير مكتب تمبوس الوطني الدكتور احمد أبو الهيجاء  أكد أهمية التعاون مع الجامعات في مجال دعم المشاريع التعليمية والبحث العلمي والممول من بعثة المفوضية الأوروبية في عمان، مشيدا بتعاون جامعة آل البيت ودورها الريادي في دعم مثل هذه المشاريع ذات العلاقة بتطوير التعليم الجامعي.
وفي السياق ذاته ألقى الدكتور أبو الهيجاء محاضرة حول برنامج ايراسموس بلس الوطني والمنح والمشاريع التي يقدمها مكتب تمبوس الوطني في الأردن استعرض فيها الفرص والبرامج المتوفرة للهيئات التدريسية والطلبة.

التعليق