"فولكس واجن الشرق الأوسط" تختار المشاركين الإقليميين بنهائيات بطولة العالم لمؤهلات البيع بالتجزئة 2015

تم نشره في الثلاثاء 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 12:00 صباحاً

الإمارات- ستقام التصفيات الإقليمية لثاني بطولة عالمية من فولكس واجن لمؤهلات التجزئة يوم الجمعة 21 تشرين الثاني ( نوفمبر) في دبي.وسيشهد النهائي الإقليمي مشاركة 70 فردا تم اختيارهم بعناية من قبل فولكس واجن باعتبارهم الأفضل في مجال عملهم، من مراكز خدمات فولكس واجن وشبكتها للتجزئة والوكلاء في كل من الأردن، دبي، أبوظبي، الكويت، قطر، البحرين وسلطنة عمان، لاختبار معرفتهم النظرية ومهاراتهم العملية للتنافس والتأهل إلى النهائي العالمي.
وسيتم اختيار 28 من المشاركين الذين سيحصلون على دعوة شخصية للانضمام إلى المباراة النهائية الدولية في فولفسبورغ، ألمانيا، للتنافس مع الأسواق من جميع أنحاء العالم مايو 2015.
وتحت شعار “علامة تجارية واحدة، فريق واحد، تحد واحد”، تهدف المنافسة إلى التحسين المستمر للمبيعات وجودة الخدمة، وتعزيز الالتزام المستمر للعلامة بالتفوق في الخدمة وبالتالي رفع مستويات رضا العملاء.
وفي عام 2013، شهدت المنافسة مشاركة 80 سوقا من الأسواق التي تتواجد فيها فولكس واجن مع أكثر من 40000 متنافس، من بينهم مدراء مبيعات تنفيذيون، ومستشارو خدمة، وفنيةن، ومستشارو صيانة، من جميع أنحاء العالم، مع تأهل 400 مشارك للنهائي الدولي.
إلى ذلك قال توماس ميلز، المدير المنتدب لفولكس واجن الشرق الأوسط: “شهدت فولكس واجن الشرق الأوسط نموا ملحوظا في السنوات الأخيرة، سواء في خدمات البيع أو ما بعد البيع. وقد نمت قدرات مرافقنا للخدمات بنسبة تصل إلى 50 %، ولذا فمن الضروري، أن نستمر في تطوير طاقمنا لنستطيع تأمين الخدمة المتميزة التي وعدنا بها.

التعليق