حملة لإزالة العوائق المخالفة عن أرصفة إربد

تم نشره في الأربعاء 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 02:50 مـساءً
  • بسطات وعربات تحتل أجزاء من احد شوارع مدينة اربد - (ارشيفية - الغد)

إربد- باشرت بلدية اربد الكبرى اليوم بحملة ازالة العوائق التي وضعت بصورة مخالفة في حرم الأرصفة العامة في مختلف مناطق المدينة.

واكد رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني أن البلدية لن تسمح بإغلاق الأرصفة التي خصصت لمسير المواطنين وستزيل جميع المخالفات والاعتداءات التي تلحق الضرر والأذى بالمواطنين وتؤثر على السلامة العامة.

وتهدف الحملة إلى القضاء على ظاهرة الاعتداءات المتكررة على حرم الرصيف وإغلاقه من قبل التجار مما يجبر المواطنين على عدم استخدامه والمشي بالشارع وهو ما يشكل خطراً على حياتهم.

من جهته قال المفتش العام للبلدية علي سلامة العبيني أن البلدية لجأت لهذا الاجراء بعد توجيه إنذارات لجميع المخالفين وبعضهم التزم فيما تولت ازالة العوائق لغير المتجاوبين مع الانذارات لافتا الى ان المرحلة الاولى من الحملة شملت المنطقة المقابلة لكلية بنات اربد والمناطق والأحياء المحيطة بها مؤكداً استمراريتها يوميا.

على صعيد اخر تسلمت البلدية اليوم بأسناد من شرطة التنفيذ القضائي المبنى الواقع جنوب دوار بشرى والمعروف بــ"حسبة بشرى" وذلك تنفيذا لقرار قضائي يلزم بإخلاء المستأجر من المبنى حيث أن المستأجر كان قد وقع مع البلدية لاستئجار مخزن واحد فيه لكنه قام لاحقا باستثمار جميع الابنية والمرافق التابعة له.-(بترا)

التعليق