اتحاد المصارعة يكرم أصحاب الإنجاز في بطولة العرب

تم نشره في الثلاثاء 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 05:22 مـساءً
  • المنتخب الوطني للشباب بالمصارعة –(من المصدر)

عمان – الغد – يقيم اتحاد المصارعة عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، في بيت شباب عمان، الحفل التكريمي لأصحاب الإنجاز في البطولة العربية للشباب التي اقيمت في عمان خلال أيلول (سبتمبر) الماضي، حيث نال منتخب الشباب المركز الثاني في البطولة خلف المنتخب العراقي، الذي احتفظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.
وسيتم تكريم نجوم الأردن الذين نالوا الميداليات في المصارعة الحرة وهم: معتصم الغويري (فضية)، ونبيل لهلبك (فضية)، إلى جانب اصحاب البرونز وهم: حسام أبو سيف، وعماد علي، ونايف أبو حطب، وحمزة عودة الله.
وفي المصارعة الرومانية، سيتم تكريم صاحب الميدالية الفضية عماد محمد علي، الى جانب اصحاب البرونز وهم: اسلام ديرانية، مصعب أبو جعفر، سامح أبو الراغب، نايف أبو حطب، وحمزة عودة الله، وسلطان علي ضامن، الى جانب تكريم المدربين رائد القيسي ورمزي المرافي ويوسف الحسنات، الذين قادوا المنتخب في البطولة، وعدد من اعضاء اللجان العاملة في البطولة.
وذكر رئيس اتحاد المصارعة د. حسين الجبور، ان الاتحاد سيواصل دعم منتخبات الواعدين خلال المرحلة المقبلة، والتي ستكون اساسا لعودة المنتخبات الوطنية للبطولات العربية والدولية بقوة، من خلال اختيار المنتخبات لكافة الفئات، وتوفير المعسكرات القوية لها مع الفرق التي تتمتع بمستويات فنية مرتفعة.
وقال الناطق الاعلامي للاتحاد يونس العبداللات، ان الاتحاد يقيم الحفل التكريمي السنوي لأصحاب الانجاز، من اجل تحفيز اللاعبين والمدربين لتطوير انفسهم ومنحهم الدافع لمواصلة الاستعداد للبطولات الرسمية المقبلة.
وتنتظر اتحاد المصارعة العديد من المشاركات الخارجية خلال العام المقبل ابرزها البطولة الآسيوية للرجال المقرر اقامتها في قطر خلال أيار (مايو) المقبل، حيث أن المشاركة مشروطة بتحقيق إنجازات، اما المشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب المقررة في السعودية خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل، فإن فرصة المشاركة ستكون ضعيفة، ومرتبط ذلك بتوصيات اللجنة الفنية.

التعليق