تعرض لحادث دهس في العقبة قبل أيام

وفاة رياضي سباقات السرعة بلال جنّون متأثرا بإصابته

تم نشره في الجمعة 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:17 مـساءً - آخر تعديل في الجمعة 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 10:32 مـساءً
  • بلال جنون
  • بلال جنون (الثالث من اليسار) خلال مشاركة سابقة - (الغد).jpg

أحمد الرواشدة

العقبة - توفي صباح يوم أمس، الرياضي في سباقات السرعة للسيارات بلال جنون، داخل مستشفى الأمير هاشم العسكري في العقبة، متأثرا بإصابته إثر دهسه بواسطه حصان قبل أيام في مدينة العقبة.
وكان جنون أصيب إثر تعرضه للدهس من قبل أحد الخيول أثناء تفقده مع المتسابقين الآخرين مشياً على الأقدام لمضمار سباق السرعة "كومهو السادس"، وألغي حينها السباق بعد إصابة جنون.
وبعد نبأ وفاة المتسابق جنون اشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"تويتر" بكلمات الرثاء والترحم على المتسابق جنون، وانتشر خبر الوفاة سريعا بين الأوساط الرياضية والشبابية في العقبة والجنوب، لما عرف عن الراحل جنون من دماثة الأخلاق.
يشار الى أن مرتكب الحادث فر من موقع الحادث حينها، وتم إلقاء القبض عليه لاحقا.
وكان اللاعب جنون، قد تعرض لحادث الدهس أثناء قيامه ومجموعة من المتسابقين بتفقد الميدان في الساعة الواحدة من صباح الجمعة قبل الماضي، بعد أن قامت اللجنة المنظمة بتفقد المنطقة ورسم طريق السباق، إلا أن العديد من المتسابقين هربوا من الموقع ليصاب بلال جنون من الحصان أمام العديد من رفاقه وأعضاء اللجنة المنظمة والمراقبين، حيث تم نقله على عجل الى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وتبين أنه تعرض لإصابة بليغة.
بيان الأردنية لرياضة السيارات
وأصدرت الأردنية لرياضة السيارات بيانا جاء فيه:
"تلقينا ببالغ الحزن والأسى صباح أمس نبأ وفاة صديقنا بلال جنون الذي تعرض لحادث دهس من قبل حصان يعود لأحد المواطنين في مدينة العقبة، أثناء قيام الراحل ومجموعة من السائقين بجولة سيرا على الأقدام لتفقد مسار سباق كومهو السادس للسرعة، والذي ألغي بسبب هذا الحادث الذي نقل المرحوم على إثره للمستشفى وهو يعاني من إصابات خطيرة، ونحن إذ نؤمن بقضاء الله وقدره ننعى الراحل بلال".

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »حداد (jamal jannoun)

    السبت 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    الله يرحمك يا ابن عمي و يجعل مثواك الجنة
  • »عمان (الاميره البيضاء)

    الجمعة 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    الله يرحمك يا بلال ويصبر اهلك ...
  • »ال رحمه ولا اعتارض على حكم الله (عارف بسيط الاردني مصر)

    الجمعة 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    انا لله وانا اليه راجعون علينا الايمان بقضاء الله
    وقلوبنا حزينه على رحيل المتسابق بلال جنون رحمه الله وادخله فسيح جنانه
    والله يلهم الصبر اهله